إنطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

من اوبريت الافتتاح

من اوبريت الافتتاح

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

مهرجان الرياض

مهرجان الرياض

جانب من حفل الافتتاح

جانب من حفل الافتتاح

اوبريت في افتتاح المهرجان

اوبريت في افتتاح المهرجان

اقبال كبير من الزوار في حفل الافتتاح

اقبال كبير من الزوار في حفل الافتتاح

الامير فيصل بن بندر اثناء الافتتاح

الامير فيصل بن بندر اثناء الافتتاح

افتتاح المهرجان

افتتاح المهرجان

شهدت العاصمة السعودية الرياض فعاليات حفل انطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الحادي عشر، برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة. 
 
أقيم حفل افتتاح المهرجان في مركز القصر التجاري بالرياض، أمس الأحد، وأكد أمير منطقة الرياض أثناء حفل الافتتاح أنه يرجو أن يكون في المهرجان توعية مفيدة للجميع، مشيراً إلى أن المهرجان ليس الهدف منه مسألة ترفيه فقط، بل من المفترض أن يجمع بين الترفيه والتوعية، وهذا هو المطلب الدائم لأن "المجتمع يتطلب منا الشيء الكثير، ووطننا يتطلب منا الكثير"، وأكد أنه لابد أن تبرز هذه المناشط بطريقة فنية وإدراك جيد وواضح وسليم حتى يتحقق الهدف منها، كما نوه بجهود العاملين بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه.
 
كان في استقبال أمير منطقة الرياض لدى وصوله مقر الحفل الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية، ومحمد المعجل رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض، ويوسف الشلاش رئيس مجلس شركة دار الأركان للتطوير العقاري، وعدد من المسؤولين بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض. 
 
وتضمن حفل تدشين مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، مشاهدة أمير الرياض والحضور لعرض "أوبريت" مميز، وقام الأمير بتكريم الرعاة والجهات المنظمة والمشاركة، وشارك في العرضة السعودية.
 
وألقى الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الزامل، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، كلمة شكر وترحيب مؤكداً تكرار التزام الجميع في غرفة الرياض وبمشاركة القطاع الخاص، بوضع كل الإمكانات من أجل مواصلة النجاح الذي حققه المهرجان خلال السنوات الماضية من تنشيط للحركة الاقتصادية والترفيهية والسياحية بمدينة الرياض خلال فصل الصيف، من خلال برنامج حافل من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي يشارك فيها حشد من المراكز التجارية والترفيهية.
 
وأكد محمد المعجل رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض، أمله في التواصل بالعزم نفسه كي يبلغوا بالمهرجان المكانة التي تليق بمكانة الرياض كعاصمة سياسية واقتصادية وحضارية للمملكة، ويحقق الأهداف التي يتطلع إليها الجميع لتنشيط الحركة التجارية والسياحية والترفيهية في الرياض خلال فصل الصيف، خاصة وأن المهرجان يتطور بشكل مطرد ويثبت خطواته على الطريق الصحيح.