بالصور: وجهات مذهلة لن تجديها إلا في كوريا الجنوبية الساحرة

seonjeongneung

seonjeongneung

sambuyeon falls

sambuyeon falls

soyang lake

soyang lake

wanggungri

wanggungri

yonghwa beach

yonghwa beach

yongduam beach

yongduam beach

namhansanseong fortress

namhansanseong fortress

inwangsan

inwangsan

cheonjiyeon falls

cheonjiyeon falls

changgyeonggung

changgyeonggung

geumsan boriam

geumsan boriam

gochang dolmen site

gochang dolmen site

hyeupjae beach

hyeupjae beach

hamdeok

hamdeok

anapji pond

anapji pond

حان الوقت لتكتشفي هذا الصيف سحراً لن تجديه في أي مكان آخر حول العالم! إنها كوريا الجنوبية المذهلة التي تزخر بأجمل المواقع وأكثرها جاذبية، والى جانب العصرية التي يتميز بها هذا البلد الذي يقع في شرق آسيا والخدمات الـ5 نجوم التي ستجدينها فيه فإن كوريا تضمّ مواقع مذهلة اخترنا لك أبرزها وهي فقط غيض من فيض جمالي لا ينتهي...
 
إكتشفوا مثلا شلالات Sambuyeon الرائعة التي تقول الاسطورة ان تنيناً سقط في المكان التي تقع فيه في مقاطعة غوانغوون ما ادى لتشكلها بهذه الروعة. 
 
كذلك لا بد من زيارة قلعة Namhanseong الزرقاء التي تقع نامهان في مقاطعة جيونغجي، طولها 12 كيلومتراً وبنيت منذ 2000 عام وهي مناسبة للرحلات والنزهات الصباحية الزاخرة النشاطة. 
 
إن مدافن Seonjeongneung وهي منصفة ضمن تراث اليونسكو العالمي كانت مخصصة للملك Joseon وزوجته وابنه وتقع في العاصمة سيول ويمكن زيارتها يوميا ما عدا الاثنين بأقل من 1 دولار وهي ليست فقط موقعا سياحيا لكنها رمز للثقافة والتاريخ الكوري العريق.
 
ومن الضروري المرور على جسر Anapji الدائري الرائع الذي بني عام 674 في جيونغسانغ الشمالية وكان موجودا داخل قلعة لكنها تعرضت للتدمير فيما بقي الجسر الجميل صامداً. 
 
Changgyeonggung قصر بني عام 1483 وكان مقرا للملكات الكوريات. وببطاقة يبلغ سعرها 9 دولارات يمكن زيارة قصور سيول الاربعة التي كانت مقرات ملكية ومن ضمنها هذا القصر. 
 
زوروا أيضاً جبل Inwangsan الذي يبلغ ارتفاعه 338 متراً ويقع قرب سيول ويمكن مشاهدة من خلاله اجمل منظر للمدينة بما فيها القصور وبرج سيول ومقر الرئيس الكوري. ويضم الحبل ايضاً عددا من القصور التي بنيت لحمياته من الغزو الخارجي.
 
موقع Goshang dolmen فريد من نوعه بكل ما للكلمة من معنى ففي الموقع المذهل ستكتشف اكثر من 400 حجر ومنحوتة تعود لعصر ما قبل التاريخ وهي مصنفة ضمن تراث اليونسكو كما ثمة متحف خاص في الموقع.
 
ومن الملح المرور ببحيرة soyang التي تعرف كذلك باسم "البحر على الارض" حيث يمكن ملاحظة مشاهد خلابة مليئة بالسلام والتأمل فيها...
 
معبد geumsanboriam مكان رائع للتأمل ويقول السكان المحليون ان الصلوات التي تتلى فيه مستجابة. كما يقدم برنامجا لقضاء يوم بكامله في ربوعه الساحرة.
 
منطقة Hamdeok تبعد 30 كيلومتراً ‘عن مطار جيجو وتشتهر بزهورها الصيفية التي تغطي مساحات واسعة من البلدة الساحلية وتشتهر بشواطئها الصافية صيفاً. وضمن النشاطات الصيفة لا بد من زيارة شاطئ Hyeupjae الذي يصنف على انه اجمل شاطئ في كوريا الجنوبية الى جانب مجموعة كبيرة من اروع الشواطئ الصافية والمثيرة...
 
كما قلنا هذا فقط غيض من فيض. إستمتعوا بالصور التي اخترناها لكم ولتكن وجهتكم هذا الصيف كوريا الساحرة!