شواطئ أميركية ستأسرك بجمالها هذا الصيف

East Beach

East Beach

Hamoa Beach

Hamoa Beach

St George Island State Park

St George Island State Park

Waimanalo Bay

Waimanalo Bay

Delnor Wigniss State

Delnor Wigniss State

Coast Guard Beach

Coast Guard Beach

Beachwalker Park

Beachwalker Park

Cape Florida State Park

Cape Florida State Park

Cape Hatteras

Cape Hatteras

Barefoot Beach Preserve County Pack

Barefoot Beach Preserve County Pack

نرغب جميعاً في قضاء عطلة صيف رائعة خصوصاً في ايامه الحارة وشمسه الدافئة المنعشة بأيام لا تنسى بعيداً عن ضغوطات الحياة. وما هو أفضل من شاطئ البحر للتمتع بكل ما سبق ذكره خصوصاً إن كان شاطئاً مميزاً ليس كغيره وفي الولايات المتحدة الاميركية.
 
مؤخراً أطلق دليل Dr Beach لائحته السنوية بأفضل 10 شواطئ في انحاء الولايات المتحدة، وإن تزورون أميركا في الصيف لا بد لكم من زيارتها. "هي" تقدم لكم هذه اللائحة التي تعتمد على 50 معياراً منها نوعية المياه والرمال والامان والحفاظ على البيئة وسياسات منع التدخين وغيرها. 
 
بطبيعة الحال احتلت ولاية هاواي التي تشتهر بشواطئها المركز الاول وتحديدا Waimanalo Bay. الشاطئ والمنتزه رائعان بخدمات استثنائية وفخامة عالية وفق تصنيف Dr. Beach. ويشيد خصوصاً بنوعية الرمال والمياه الفيروزية الخلابة في المنتجع. 
 
في المركز الثاني Barefoot Beach Preserve County Pack في بونيتا سبريغز في ولاية فلوريدا التي تهيمن على 4 مراكز في اللائحة. هذا الشاطئ مناسب جداً للعائلات وخصوصا الاطفال كما يضم محمية للسلاحف يمكن زيارتها خلال الصيف. 
 
في ولاية فلوريدا ايضاً وبالمركز الثالث حل شاطئ St George Island State Park حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة الكثبان الرملية والرمال البيضاء الى جانب السباحة طبعاً.
 
ونعود الى هاواي مجدداً مع Hamoa Beach في جزيرة ماوي الذي احتل المركز الرابع وهو يشتهر كثيرا برياضة ركوب الامواج تحديداً. 
 
وننقتل الى ولاية كارولينا الشمالية وتحديداً Cape Hatteras في المركز الخامس حيث يعتبر واحدا من افضل الشواطئ في الساحل الشرقي للولايات المتحدة كما يضم منازل الاضواء الاميركية الشهيرة.
 
في فلوريدا ايضاً وفي المركز السادس Cape Florida State Park الذي يعرف بمياهه الصافية كما يمكن مشاهدة خلال ايام معينة السلاحف الضخمة التي تضع البيض على الشاطئ. 
 
من ولاية ماساتشوسيتس بالمركز السابع نجد Coast Guard Beach وفي المركز الثامن في ولاية كارولينا الشمالية Beachwalker Park حيث يمكن الاستمتاع بممارسة رياضة الكانوي – كاياك. 
 
وفي المرتبة التاسعة Delnor Wigniss State في فلوريدا وفي المركز العاشر الاخير East Beach في ولاية كاليفورنيا كذلك وتقام فيه دورات بطولات كرة القدم الشاطئية سنوياً. 
 
فأين ستكون رحلتك البحرية التالية؟