مهرجانات صيف دبي.. تطرق الأبواب

مهرجانات صيف دبي .. يطرق الأبواب

مهرجانات صيف دبي .. يطرق الأبواب

ستنتشر خلاا الفترة الممتدة لأكثر من 4 شهور أجواء المهرجانات

ستنتشر خلاا الفترة الممتدة لأكثر من 4 شهور أجواء المهرجانات

يشارك في هذه الحملة الترويجية 25 مركز تسوق تقدّم للسياح والزوّار تجربة متميزة

يشارك في هذه الحملة الترويجية 25 مركز تسوق تقدّم للسياح والزوّار تجربة متميزة

رمضان في دبي

رمضان في دبي

العيد في دبي

العيد في دبي

مفاجآت صيف دبي

مفاجآت صيف دبي

أنطلق يوم أمس الأحد 24 مايو 2015 مهرجان صيف دبي حاملاً معه العديد من المفاجآت والعروض الترويجية مع جوائز تبلغ قيمتها 5.5 مليون درهم عبارة عن باقات سفر، وجوائز نقدية، وسيارات فارهة، وقسائم تسوق وغيرها.
 
وينقسم المهرجان الذي يناسب العائلات من كل العالم إلى عدة حملات وهي: "تسوق في دبي، وسافر حول العالم" و"رمضان في دبي"، و"العيد في دبي-عيد الفطر"، و"مفاجآت صيف دبي"، و"العيد في دبي-عيد الأضحى"، و"العودة إلى المدارس". 
 
ويشارك في هذه الحملة الترويجية 25 مركز تسوق تقدّم للسياح والزوّار تجربة متميزة للتسوق وفرصة الربح.
 
وستنتشر خلال الفترة الممتدة لأكثر من 4 شهور أجواء المهرجانات بمزيج فريد من التسوق والسحوبات والمرح العائلي. 
 
وتنظم هذا المهرجان مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي بما يتماشى مع طبيعة كل موسم حيث تعتبر هذه المواسم مهمة لأصحاب الأعمال وقطاع التجزئة.
 
والمرحلة الأولى من المهرجان تبدأ مع "تسوق في دبي، وسافر حول العالم"، والتي يمكن الفوز بقسائم تسوق تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم على مدى الأسابيع الأربعة.
 
وأما المرحلة الثانية، فهي الحملة الخاصة بـ"العيد في دبي-عيد الفطر"، وهي تحت شعار "عيدية سارة.. لعيد سعيد"، وتبدأ من 1 يوليو 2015، وتستمر حتى آخر أيام العيد، بما يضيف المزيد من المرح للاحتفالات بالعيد من خلال منح الجمهور الفرصة لربح جوائز بقيمة 1,5 مليون درهم، بحيث سيحصل ثلاثة فائزين على جوائز بقيمة 500,000 درهم في كل يوم من أيام العيد.
 
فيما ستكون المرحلة المرتقبة هي خلال "مفاجآت صيف دبي"، التي ستنطلق حملتها في 25 يوليو 2015 وتستمر حتى 10 سبتمبر، حيث تنطلق تحت عنوان "معاً تحلو الحياة.. والآن معاً يحلو الربح"، والتي تمكن زوجين من الفوز بسيارتين فارهتين، واحدة له وواحدة لها، وذلك على مدى 6 أسابيع.
 
وحرصت مجموعة مراكز التسوق في دبي على زيادة التشويق من خلال اطلاق عرض خاص وهو "العودة إلى المدارس" للأطفال من 1 سبتمبر حتى 10 سبتمبر تحت شعار"تسوق واربح رسوم السنة الدراسية الجديدة"، حيث سيتمكن 10 محظوظين من الأطفال بتسديد رسوم السنة الدراسية الجديدة وبمعدل 50,000 درهم لكل فائز.
 
وتنتهى العروض الترويجية مع "العيد في دبي-عيد الأضحى"، التي تستمر من 17 سبتمبر2015 حتى أيام عيد الأضحى المبارك الثلاثة الأخيرة، حيث سيحصل المتسوقون على فرصة إضافية للفوز بجوائز من خلال "امسح واربح"، والتي ستمكن 500 فائز من ربح 1000 درهم لكل منهم عبارة عن قسائم تسوق.
 
يشار إلى أن المهرجان مستمر حتى 3 أكتوبر 2015، والمراكز المشاركة في المهرجان هي: البرشاء مول، مركز البستان، الملا بلازا، آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، بوكس بارك، برجمان، سيتي ووك، دبي آوتليت مول، الإتحاد مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، بالم ستريب للتسوق، الريف مول، سنسيت مول، مركز الشاطئ، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، أب-تاون مردف، وصل فيتا، وصل سكوير، وحي وصل، ووافي مول.