فعاليات غير مسبوقة للعائلات في "مهرجان التذوق" في الرياض

فعاليات غير مسبوقة للعائلات في

فعاليات غير مسبوقة للعائلات في "مهرجان التذوق" في الرياض

ينطلق "مهرجان التذوق" في مركز الرياض الدولي للمعارض في السادس من يونيو القادم ويستمر حتى الثامن من يونيو 2015، وذلك في إطار تنشيط حركة السياحة في موسم الصيف في العاصمة السعودية الرياض. 
 
والمهرجان الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام سيكون مليء بالفعاليات غير المسبوقة للعائلة والشاملة لكل أفراد العائلة وثلاث ساعات من اليوم الرابع في قاعة مخصصة للأعمال.
 
ويعتبر مهرجان التذوق من أهم الفعاليات التي تبنتها هيئة السياحة لتنشيط شركات المأكولات والمطاعم، خصوصاً في موسم رمضان واحتفالات الأعياد المتزامنة مع موسم لاحتفالات كثيرة كحفلات الزفاف واحتفالات النجاح.
 
ويأتي المهرجان كذلك متزامناً مع مهرجان "ملتقى الرياض الصيفي"، والذي توليه هيئة السياحة الاهتمام الكبير وتحرص على أن تكون المشاركات مميزة بقدر تميز الحدث وأهميته.
 
ويهدف المهرجان إلى تحقيق عدة مصالح للزوار منها جعله متنفساً ومقصداً سياحياً لسكان وزوار مدينة الرياض، وإيجاد وسائل ترفيه، وشمولية الاستفادة منها من جميع أفراد العائلة، مما يجعل من المهرجان مقصداً عائلياً شاملاً.
 
إضافة لاعتباره فرصة حقيقية ومناسبة ستكون دورية للتعرف على جميع أنشطة المطاعم وعروض الفنادق وشركات المواد الغذائية التي تعنى بموسم شهر رمضان المبارك تحت سقف واحد.
 
كما يمثل مهرجان التذوق موعداً مهماً لكل العاملين في الجمعيات الخيرية ومنظمي الفعاليات والمناسبات الرمضانية للقاء بإدارات المطاعم وشركات المواد الغذائية لبحث فرص الأعمال وتنفيذ الخدمات.
 
ويستهدف المهرجان بشكل أساسي مشاركة القطاعات التالية: شركات المطاعم، العصائر الطبيعية، الحلويات والشوكولاتة، موردي القهوة والشاي، تجار المكسرات والتسالي، شركات الفنادق (قطاع التموين) شركات المواد الغذائية.