فيينا تدعوكم للتنزه في حدائق الباروك!

ميدنة فيينا تزخر بالمواقع السياحية الجميلة

ميدنة فيينا تزخر بالمواقع السياحية الجميلة

مدينة فيينا الساحرة تدعوكم لزيارتها هذا الصيف

مدينة فيينا الساحرة تدعوكم لزيارتها هذا الصيف

فيننا جوهرة أوروبية عريقة

فيننا جوهرة أوروبية عريقة

إستمتع بالتنزه بحدائق حقبة الباروك التاريخية الموجودة في قصور الشونبرون وبيلفيدير وحديقة أوجاردن في النمسا، حيث عبق التاريخ يفوح من هذه الأماكن التاريخية التي تعود لآلاف السنين.
 
حديقة قصر الشونبرون
تنزه عبر الممرات من الاشجار الممتدة و المنسقة بطريقة فنية جميلة، خلال مرورك بها ستجد التماثيل والنوافير وبساطاً من الازهار المتنوعة و الزاهية - ربما حتى بيت النخيل الأكبر من نوعه، والذي يعود لسنة 1882، مرورا بالمتاهة الخضراء والحديقة اليابانية وحتى أن تصل لأعلى التل عند مبنى حديقة الغلوريا، والذي فيه سيمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب من على أحد المقاهي الفييناوية عنده. في الحدائق الباروكية الخاصة الملحقة بالقصر ستجد أيضا مجموعة نادرة من نباتات الصبار العائدة لسنة 1904 والموجودة في بيت الصحراء كذلك. الحيوانات النادرة والغريبة ستجدها كلها في أقدم حديقة حيوانات في العالم بمحاذاة القصر. إستمتع بقضاء وقت ممتع في زيارة انواع الحيوانات المختلفة في بيئتها وزوروا حديقة الشونبرون للحيوانات.
 
حديقة قصر بيلفيدير، حديقة ألبينية وحديقة أوجاردن
قام الأمير أويجين فون سافوين في عام 1700 تقريباً بتشييد هذه الحديقة بطراز الباروك، والتي تعد اليوم من أهم الحدائق الموجودة في أوروبا (مفتوحة طوال العام، الدخول مجاناً). وخلال الفترة من شهر مارس/آذار وحتى شهر أغسطس/آب ترون في بيلفيدير العلوية أزهار لما يقرب من4000  نوع مختلف من النباتات في أقدم حديقة ألبينية في العالم، والتي تأسست منذ 200 عامٍ مضت على يد الأمير الأرشيدوق يوهان. وفي حديقة النباتات القريبة ـ والتي شيدتها ماريا تيريزيا عام 1754 ـ تنتظركم نباتات محلية وغريبة. فيتم هنا وعلى مساحة ثمانية هكتارات زرع وعرض  11500 نوعا مختلفا من نباتات من ست قارات لأغراض الأبحاث العلمية وحماية الأنواع وكذلك لغرض الاستجمام. وتعد الحديقة بخلاف ذلك مكان للمعيشة في وسط المدينة لحيوانات محلية (على سبيل المثال 130 نوعا من النحل)، ويمثل كل ذلك بعدد الشجر الكبير وبالساحات الخضراء واحة خضراء في وسط مدينة فيينا. والدخول لحديقة النباتات وكذلك جولات الحديقة الإرشادية مجانية!
 
حديقة أوجاردن
هذه هي أقدم حدائق زمن طراز الباروك المعماري في فيينا، تقع في المقاطعة الثانية من المدينة مع الحدائق الفرنسية المنحوتة، تحظى ممرات هذه الحديقة القيمة بالعديد من الأشجار العملاقة مثل أشجار الصنوبر وأشجار ثمار أبو فروة، توجد كذلك بعض الغابات الصغيرة. العديد من الأماكن المهمة المحاطة بالحديقة تحمل اسم هذه الحديقة، مثل القصر الذي فيه المقر الرئيسي لمعهد الأولاد للغناء، ومصنع أوجارتن للبورسلان وأرشيف الأفلام النمساوية وكذلك مبنى الفن المعاصر التابع لمتحف البيلفيدير المكان الذي تقام به معارض هذا النوع من الفن.
 
اربحي رحلة إلى فيينا لقضاء شهر العسل! كل ما عليك فعله هو تقديم باقة الزهور الافتراضية الخاصة بك في فيينا لتكسبي رحلة رائعة لشخصين إلى هذه المدينة الساحرة!
 
تتضمن الجائزة الخاصة بك:
إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق فئة خمس نجوم شاملة
 
وجبة الإفطار
عشاء سواروفسكي كريستال في العجلة الدوارة العملاقة
 
في فيينا
تذكرتي تجوال حر في المدينة عبر الحافلات
تذكرتي دخول إلى قصر شونبرون
تذكرتي دخول إلى حديقة حيوانات فيينا
تذكرتي عودة من فيينا (على درجة رجال الأعمال)
ينبغي استخدام الجائزة في موعد أقصاه قبل 31 ديسمبر
2015 .
 
#LoveVienna