من فيينا مع حبي!

الورود والطبعية الخلابة هي سحر فيينا

الورود والطبعية الخلابة هي سحر فيينا

فيينا مدينة عريقة وحالمة وهي الوجهة المثالية لعشاق الرومانسية

فيينا مدينة عريقة وحالمة وهي الوجهة المثالية لعشاق الرومانسية

 تعلمي رقص الفالس كما ينبغي أن يكون في فيننا

تعلمي رقص الفالس كما ينبغي أن يكون في فيننا

 أزقة فيينا الحميمة تبلغ من العمر مئات السنوات

أزقة فيينا الحميمة تبلغ من العمر مئات السنوات

Schönbrunn Palace

Schönbrunn Palace

تتمتع فيينا بالعديد من الجوانب الرومانسية .. قد تكون نزهة عبر المدينة القديمة على متن قارب يجوب نهر الدانوب أو استراحة قصيرة بمطاعمها الرائعة.. أيا كان اختياركم نقدم لكم اليوم بعض النصائح لجميع العشاق ومن يقضون شهر العسل في فيننا .. 
 
الأزقة المتعرجة والساحات المزخرفة والقصر القديم .. كل هذه المواقع تجعل من وسط المدينة في فيينا وجهة رومانسية بشكل خاص. في أقدم أحياء المدينة على نهر الدانوب لا تزال الحارات مفروشة بالحصى على النحو الذي كانت عليه منذ قرون ولذا فإن جولة واحدة عبر Schönlaterngasse وDomgasse   سوف تجمعكم مع الماضي في لقاء مثير. كما يمكنكم الاستمتاع بطرق التنزه الموجودة في شبيتل بيرج، وهو حي يقع في المنطقة السابعة ويمتاز بمنازل بيدرمير الجميلة. 
 
 تكون فيينا رومانسية جدًا في فصل الربيع  حيث تزهر أشجار الكستناء في براتر،أما الحديقة الشعبية فتضم 400 نوع من الورود المتفتحة، وفي كثير من الحدائق الأخرى في المدينة تفوح روائح الليلك. كما أن تلك الأجواء الرائعة في فيينا لا تنحصر في التنزه سيراً على الأقدام فقط، بل إن النزهات بسيارات الأجرة  لها أيضًا جانبها الاستكشافي الحالم. وتعد حقول الكروم في المنطقة رقم 19 وغابة فيينا الخضراء الموجودة على أطراف المدينة مكانًا مذهلًا، وتقدم إطلالة رائعة على المدينة. 
 
ومن الأشياء الرائعة أيضاً القيام برحلة بالقارب على نهر الدانوب القديم لا سيما تلك التي تكون تحت ظلال القمر المكتمل في تمام بدره. ويقوم مطعم La Crêperie"" بجمع سلال النزهات الخلوية  الخاصة برحلات القوارب بتصميماتها المختلفة. وبإمكان العشاق أن يبحثوا عن مكان مثالي له إطلالة على المدينة.
 
وأخيراً تقدم فيينا لعشاق رقصة الفالس ما يبحثون عنه من الموسيقى الساحرة خلال الحفلات الراقصة، والتي توجد في الكرنفال في فيينا. ليس هذا فقط بل يمكن لزوار المدينة الاستمتاع أيضاً بأمسيات الرقص الرومانسية عبر دورة خاصة لتعليم رقص الفالس ليعيشوا تجربة تعليمية لا تنسى! وبالنسبة للعديد من الناس، يمثل تناول العشاء على ضوء الشموع في مدينة تاريخية مثل فيينا أمراً في قمة الرومانسية خاصة إذا كان هذا العشاء في عجلة فيريس العملاقة! 
 
وبعد هذا الوصف الرائع لمدينة فيينا .. نتيح لكم عبر هذا الموضوع فرصة ربح رحلة إلى فيينا لقضاء شهر العسل! كل ما عليكم فعله هو الضغط على الرابط أدناه لكي تشارك بتقديم باقة الزهور الافتراضية الخاصة بك في فيينا.. لتكسب رحلة رائعة لشخصين إلى هذه المدينة الجميلة!
 
لا تفوتوا فرصة المشاركة لربح هذه الجائزة التي تتضمن إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق فئة خمس نجوم تشمل الآتي: 
 
وجبة الإفطار
عشاء سواروفسكي كريستال في العجلة الدوارة العملاقة في فيينا
بطاقتين خاصتين بمدينة فيينا
تذكرتي تجوال حر في المدينة عبر الحافلات
تذكرتي دخول إلى قصر شونبرون
تذكرتي دخول إلى حديقة حيوانات فيينا
تذكرتي عودة من فيينا (على درجة رجال الأعمال)
ينبغي استخدام الجائزة قبل 31 ديسمبر 2015. 
 
LoveVienna#