عودة "ستريت نايتس" في الممشى في الـ "جي بي آر"

عودة

عودة "ستريت نايتس" في الممشى في الـ "جي بي آر"

تعود فعالية "ستريت نايتس" بحلة جديدة في الموقع المتميز وأحد أهم المقاصد السياحية في دبي "الممشى في جي بي آر"، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الدورات السابقة.
 
الفعالية المتخصصة في ثقافة الشارع ستزيّن الممشى في "جي بي آر"، حيث تحفل المنطقة بالفنون والمطاعم المتنقلة والموسيقى الحية، وانتظار الزوار وعشاق ثقافة الشارع الغنية.
 
وخلال الفعالية سيقدم عدد من فناني الشارع الرسوم الحية وعروض التعبير الهوائي والموسيقى الحية. كما سيشارك عدد من منسقي الموسيقى "دي جاي" بعروضهم الموسيقية، في حين يستمتع الزوار بمأكولات المطاعم المنتنقلة والاكشاك التي ستملأ ساحات الممشى. 
 
وستضمن عروض المأكولات أطباقاً خاصة من ثقافات متنوعة، تقدمها علامات تجارية مميزة مثل "يومتينجز" و"بارك هاوس" و"غاف كيتشن" و"موتي روتي" و"بروكلين بروس" و"ميلت" و"هوم بيكري"، من خلال مركباتها الخاصة التي ستزين منطقة الفعالية. 
 
وسيكون جيمس دو فاليرا، المعروف باسم "دي جاي لوبيتو"، مسؤولاً عن تنظيم البرنامج الموسيقي، كما سيقدم بعضاً من أهم فناني "دي جاي" المتخصصين في الثقافة البديلة في دبي. وجيمس هو الشريك المؤسس لفعالية "ستريت نايتس" في دبي ومؤسس الفريق الحائز على جوائز عالمية "ديب كرايتس كارتل" الذي يشتهر بدعم ثقافة الموسيقى البديلة وفنون الشارع. 
 
وستشهد الفعالية مشاركة فنانين محليين مثل "سيا" و"بونز" و"ميلانكولي" و"أنفورس ون" و"ديفس" و"فويد" و"أكتيفيتر" و"تارسيلا" وغيرهم، حيث سيقدم هؤلاء الفنانون عروضاً فريدة تضفي الحياة على معالم الممشى. كما سيستمتع عشاق فنون الشارع وزوار المنطقة بعرض الفنانين الذي سيشكلون من الجدران والمنشآت قطع فنية نابضة بالألوان والحياة.
 
كما ستحظى النشاطات الفنية المخصصة للعائلات بحيز كبير في الفعالية، حيث سيقدم ستوديو الصغار الذي تنظمه "جام جار" الفرصة لمئات الأطفال للرسم والتلوين بإشراف مدربين متخصصين.
 
كما سيعود البازار الليلي إلى الفعالية مع النشاطات الشيقة مثل فعالية البحث عن الكنز. كما سيعرض أكثر من 15 متجراً محلياً قطعاً مميزة من المجوهرات والإكسسوارات والملابس الغرائبية والصور الأصلية وغيرها. 
 
يذكر أن فعاليات "ستريت نايتس" التي تسلط الضوء على مفاهيم مميزة في المطاعم المتنقلة، إلى جانب فنون وموسيقى الشارع الحية بمشاركة أكثر من 50 فنان تستمر لمدة 10 أيام من الخميس 30 أبريل وحتى السبت 9 مايو، 2015، في منطقة "بحر" في الممشى وتبدأ من الساعة 5 مساءً وحتى 10 ليلاً، والدخول مجاني لجميع الأعمار.