أجمل 5 شواطئ للزيارة في منطقة الكاريبي

جزيرة

جزيرة " بيتيت سانت فنسنت"

جزيرة

جزيرة " بيتيت سانت فنسنت"

جزيرة

جزيرة " بيتيت سانت فنسنت"

"سانت كيتس ونيفيس"

"سانت كيتس ونيفيس"

"سانت كيتس ونيفيس"

جزيرة

جزيرة " نيجريل"

جزيرة

جزيرة " نيجريل"

جزيرة

جزيرة " دومينيكا"

جزيرة

جزيرة " أنغويلا"

جزيرة

جزيرة " دومينيكا"

جزيرة

جزيرة " دومينيكا"

جزيرة

جزيرة " نيجريل"

جزيرة

جزيرة " أنغويلا"

سواء كنت ترغب في قضاء اليوم بأكمله على الشاطئ أو حضور حفلة شاطئية ليلية جميلة أو ما شابه ذلك ستجد غايتك في إحدى الجزر الجميلة في منطقة الكاريبي.
 
تعرف على مجموعة من الجزر الرائعة في منطقة الكاريبي:
جزيرة " أنغويلا" (Anguilla): تتميز هذه الجزيرة باحتوائها على مجموعة من الشواطئ الجميلة التي تضم مجموعة من المطاعم الشاطئية الجميلة ولذلك يمكنك قضاء اليوم بأكمله على الشاطئ والاستمتاع بالسباحة ومن حين لآخر زيارة أحد المطاعم الشاطئية وتناول وجبة لذيذة من سرطان البحر.
 
شواطئ جزيرة " أنغويلا" على الرغم من جمالها إلا أنها غير مزدحمة على الإطلاق بما في ذلك أشهر شواطئ هذه الجزيرة وهو شاطئ "Shoal Bay East"، وشاطئ "Crocus Bay" الذي يحتوي على مطعم جميل يعرف باسم " Da’Vida"، ويمكنك أيضا زيارة شاطئ  
 
"Little Bay" وهو شاطئ جميل يمكنك الذهاب إليه عن طريق ركوب أحد القوارب أو من خلال المنحدر (تسلق المنحدر إلى الأسفل والنزول حتى الوصول إلى الشاطئ).
 
جزيرة " بيتيت سانت فنسنت" (Petit St. Vincent): الأزواج الذين يرغبون في قضاء أجازة رومانسية جميلة سيجدون أن جزيرة "بيتيت سانت فنسنت" هي المكان المناسب لهم فالجزيرة تحتوي على منتجع واحد فقط يشغل مساحة 115 فدان ويحتوي على 22 كوخا (بيتا صغيرا) والمنتجع يقدم خدمة ممتازة لضيوفه وطاقم عمل المنتجع يحترم كثيرا خصوصية ضيوفه وإذا أردت طلب أحد أفراد طاقم الخدمة في المنتجع كل ما عليك فعله هو وفع علم أصفر اللون أمام الكوخ (البيت) الذي تسكن فيه أو يمكنك رفع علم أحمر وهو يعادل لافتة (ممنوع الإزعاج) في الفنادق.
 
شواطئ جزيرة " بيتيت سانت فنسنت" تتميز برمالها البيضاء الجميلة التي تحيط بالمياه الجميلة ذات اللون التركوازي بالإضافة إلى وجود عدد من المحلات الصغيرة التي تقوم ببيع المشروبات الخفيفة لرواد الشاطئ. 
 
"سانت كيتس ونيفيس" (St. Kitts and Nevis): دولة "سانت كيتس ونيفيس" هي عبارة عن دولة صغيرة مكونة من جزيرتين، "سانت كيتس ونيفيس" تحتوي على العديد من الشواطئ الجميلة (مثل شاطئ "نيوكاسيل" Newcastle) والفنادق المميزة إلا أنها أيضا تحتوي على عدد من الأماكن التاريخية المميزة ففي جزيرة "نيفيس" (Nevis) يمكنك مشاهدة متحف "ألكسندر هاميلتون" (Alexander Hamilton) وهو أحد مؤسسي الولايات المتحدة الأميركية، وكان وزير الخزانة الأميركي الأسبق ومساعد جورج واشنطن، ومقر هذا المتحف هو المنزل القديم لألكسندر هاميلتون وهناك أيضا متحف "هوراشيو نيلسون" وكان واحد من أبرز القادة العسكريين في تاريخ بريطانيا واشتهر بمشاركته في العديد من المعارك البحرية الهامة مثل معركة النيل ومعركة طرف الغار وتوفي عام 1805، ويمكنك أيضا زيارة عدد من مزارع قصب السكر القديمة والتي يعود تاريخها إلى الوقت الذي كانت فيه دولة  "سانت كيتس ونيفيس" مستعمرة بريطانية (قبل استقلالها) وتوجد هذه المزارع على جزيرتي "سانت كيتس ونيفيس".
 
جزيرة " دومينيكا" (Dominica): "دومينيكا" هي إحدى الدول في البحر الكاريبي وهي عبارة عن جزيرة واحدة وهي الوجهة المثالية لهواة مشاهد الحياة البرية عن قرب، هذه الجزيرة تحتوي على عدد قليل من الشواطئ الرملية التقليدية وعدد كبير من الغابات التي تجسد الحياة البرية في أجمل صورها فهناك يمكنك أن تشاهد مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات البرية ويمكنك أيضا مشاهدة مجموعة متنوعة من الببغاوات الملونة وأفعى الأصلة (boa) التي يصل طولها إلى 3 أمتار، وإذا أردت الذهاب على شاطئ مميز في هذه الجزيرة يمكنك الذهاب على شاطئ " Wavine Cyrique" الذي يوجد في الساحل الشرقي لدومينيكا وهذا الشاطئ محاط بالأدغال ويتميز برماله السوداء الجميلة.
 
جزيرة " نيجريل" (Negril) في جامايكا: جزيرة " نيجريل" هي المكان المثالي لمن يحبون الحفلات الشاطئية الجميلة فكثيرا ما تقام العديد من الحفلات الموسيقية الجميلة والعروض الراقصة المميزة على شواطئ جزيرة " نيجريل" التي تتميز برمالها البيضاء الجميلة ومن أشهر شواطئ الجزيرة شاطئ " نيجريل" (Negril beach)، وشاطئ " Seven Mile"، جزيرة " نيجريل" تحتوي أيضا على مجموعة من الفنادق الجميلة والمنتجعات المميزة.