تريب أدفايزر: دبي الوجهة المفضلة للمسافرين 2015

تريب أدفايزر: دبي الوجهة المفضلة للمسافرين 2015

تريب أدفايزر: دبي الوجهة المفضلة للمسافرين 2015

حصلت مدينة دبي جائزة " الوجهة المفضلة للمسافرين 2015" ودخلت بذلك قائمة الـ " أفضل 25 وجهة سياحية في العالم 2015" والتي يمنحها موقع "تريب أدفايزر".

وتعكس هذه الجائزة التطورات المتواصلة التي تشهدها مدينة دبي واستقطابها للسياح من كل أنحاء العالم لامتلاكها المقومات السياحية العالمية والفريدة.
 
من خلال الاستطلاع السنوي الذي يجريه موقع السفر والسياحة الشهير عبر الانترنت "تريب أدفايزر"، نجحت مدينة دبي من تحقيق المركز الـ24 في القائمة التي تستند على جهات نظر وآراء ملايين المسافرين على مدار 12 شهراً لمعايير دقيقة لتحديد الفائزين من حيث كمية ونوعية التعليقات، فضلاً عن تصنيفات الفنادق والمطاعم ومواقع الجذب السياحية. 
 
ووفقاً لـ "تريب أدفايزر "، تعتبر دبي مدينة عالمية بكل معنى الكلمة بآفاقها العمرانية التي تستشرف المستقبل وتجمع بين الحداثة والأصالة بإطلالاتها الساحرة على الصحراء العربية. 
 
إنها وجهة سياحية غنية ومتنوعة بمعالمها الفريدة ومقاييسها الاستثنائية، حيث تحتض مشاريع سياحية هي الأضخم أو الأعلى والأكثر تميزاً على مستوى العالم ومنها: أضخم نافورة راقصة، وأعلى مبنى "برج خليفة"، وأضخم جزيرة صناعية "النخلة جميرا" وأضخم حديقة ورود طبيعية "ميراكل جاردن". 
 
ففي هذه المدينة الخلابة تستطيع أن تستمع بمغامرات الصحراء، والتسوق في الأسواق المفتوحة، ومتابعة سباقات الهجن وغيرها من الأنشطة الرياضية والترفيهة الممتعة. 
 
وشهدت دبي في عام 2014 نجاحات عديدة تمثلت في افتتاح مجموعة جديدة من مشاريع الجذب السياحي ومشاريع تطوير البنية التحتية، ومنها: المنطقة التجارية "ذا بيتش" في مشروع "مساكن شاطئ جميرا"، و"كورنيش جميرا" التي يمتد إلى مسافة 14 كيلومترا ويتضمن ممشى ومسارات جري، وممرات للدراجات الهوائية والعديد من المرافق الترفيهية. 
 
كما شهد العام الحالي افتتاح البوكس بارك، أول سوق مصنوع من حاويات السفن في الشرق الأوسط وكذلك حديقة الفرشات الأولى من نوعها في المنطقة.
 
وهناك أيضا "الحدائق المائية" التي تتضمن أنشطة متنوعة لتسلية جميع أفراد العائلة على اختلاف اعمارهم، وكذلك منصة المراقبة في الطابق الـ 148 من "برج خليفة" أعلى مبنى في العالم، و"ترام دبي" الذي يوفر وسيلة نقل عام سلسة وهادئة داخل "دبي مارينا" وحولها.