السعودية تحصد 3 جوائز بأوسكار السياحة العربية

سوق عكاظ

سوق عكاظ

واس

واس

 جانب من الحفل

جانب من الحفل

جانب من الحضور

جانب من الحضور

المركز العربي للاعلام السياحي

المركز العربي للاعلام السياحي

اعلان النتائج

اعلان النتائج

تعد جوائز المركز العربي للإعلامي السياحي "أوسكار" السياحة العربية، الأكبر والأهم التي تمنح للشخصيات والمؤسسات والهيئات الحكومية والمعالم والمدن العربية في مجال السياحة، وقد حصدت المملكة العربية السعودية 3 جوائز ضمن جوائز المركز، وهي:
 
-سوق عكاظ التراثي فاز بلقب أفضل معلم سياحي عربي.
 
-وكالة الأنباء السعودية "واس" نالت لقب أفضل وكالة أنباء عربية تهتم بالشأن السياحي المحلي والعربي، مناصفة مع وكالة الأنباء العمانية. 
 
-أفضل صورة سياحية كانت من نصيب المصور عبدالله النحيط من السعودية، بالمناصفة مع المصور محيي اسكندر.
 
جاء ذلك خلال إعلان المركز العربي للإعلام السياحي، جوائزه للعام 2015، برعاية وحضور وزير السياحة الأردني نايف الفايز، والدكتور عبدالرزاق عربيات رئيس هيئة تنشيط السياحة الأردنية، في فندق الرويال بالعاصمة الأردنية. 
 
ويأتي إعلان الفائزين بالجوائز، ضمن قافلة الإعلام السياحي العربي، التي ينظمها المركز العربي للإعلام السياحي بالأردن، بمشاركة 22 صحفيا وإعلاميا من عدة دول ومنها الإمارات والسعودية والبحرين والكويت وقطر وسلطنة عمان.
 
يُذكر أن قافلة الإعلام السياحي العربي تهدف إلى الاطلاع على الميزات السياحية الأردنية، والتعرف على أهم مناطق السياحة في العاصمة الأردنية والبحر الميت وجرش وزيارة مناطق الاستثمار المطروحة للمستثمرين العرب، والتعرف على الخدمات السياحية العلاجية.