الإمارات العربية المتحدة .. أفضل وجهة خلال عطلة الربيع

الإمارات العربية المتحدة .. أفضل وجهة خلال عطلة الربيع

الإمارات العربية المتحدة .. أفضل وجهة خلال عطلة الربيع

مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية

مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية

الغاليريا في الماريه

الغاليريا في الماريه

معرض سكة

معرض سكة

عالم فراري

عالم فراري

برج خليفة

برج خليفة

مطاعم ومقاهي

مطاعم ومقاهي

أسواق أسبوعية

أسواق أسبوعية

 نعم؛ عزيزتنا قارئة مجلة "هي" اخترنا لكِ دولة "الإمارات العربية المتحدة" الوجهة العربية السياحية الراقية التي تنافس أكبر الدول السياحية في العالم.
 
وقد وجدنا أن الإمارات لديها الكثير لتقدمه في عطلة الربيع لذا كانت هي الخيار الأنسب وخصوصاً في هذه الفترة من العام.
 
يعد شهر مارس أفضل شهر لزيارة الإمارات بسبب اعتدال الطقس الذي فيه يمكن مزاولة جميع الأنشطة، لمن يفضل الرياضات البحرية هناك العديد من الأماكن التي توفر هذه النوعية من الأنشطة مثل جزيرة ياس الترفيهية في أبوظبي إلى جانب نوادي اليخوت التي تقدم خدمات التأجير للنزهات البحرية، أما مدينة دبي للرياضة ومدينة زايد الرياضية في ابوظبي يمكن من خلالها مزاولة العديد من الرياضات والمنافسات.
 
ولمن يرغب في التنّزه فيمكنه الذهاب إلى الحدائق، فالمئات منها مستعدة لاستقبال المتنزهين، كما أن أكبر الحدائق مجهزة بأفضل وسائل الترفيه ذات المقاييس العالمية.
 
ومؤخراً كُثرت في الإمارات الأماكن المكشوفة التي تجمع بين الاماكن التي تشمل ساحات لعب الأطفال والمتاجر والمطاعم المقاهي والأسواق الأسبوعية وعربات الطعام المتنقة مثل بوليفارد محمد بن راشد وذا بيتش وبوكس بارك.
 
أو يمكن الاستمتاع بمشاهدة الفعاليات المقامة أو حضور المعارض مثل مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية في وسط دبي أو التسوق في أجمل وأرقى مراكز التجارية مثل دبي مول ومول الإمارات في دبي الغاليريا في الماريه أبوظبي وأكبر هذه المراكز توفر كافة وسائل الترفيه والسينما مثل ياس مول الملاصق لعالم فيراري الترفيهي.
 
في حين أن مارس هو شهر الفنون حيث تتحول مدينة دبي إلى متحف مفتوح يضم أعمال أشهر فناني العالم في موسمها الفني ومناطق عدة تستضيف أهم المعارض الفنية مثل حي الفهيدي التاريخي الذي يضم معرض سكة وأيام التصميم دبي ذا فينيو في وسط دبي.
 
كما أن كل إمارة من الإمارات الـ7 لديها من الطبيعة يختلف لتقدمه للسائح مثل جبال أمارة الفجيرة أو قلب الشارقة التاريخي وهو المشروع الواعد لجعل الشارقة منارة ثقافية عربية أو حديثة مميزة وفريدة مثل برج خليفة أعلى مبنى على الأرض
 
وتزخر شواطئ الإمارات بأجمل المنتجعات العالمية مثل أتلانتس وحديقته المائية التي تحتضن اكبر منزلق مائي في العالم ويقع في النخلة جميرة الجزيرة الاعجوبة من صنع الانسان، وجميرا زعبيل للباحثين علن الهدوء والسكينة.
 
فإذا كانت وجهتكم الإمارات العربية المتحدة لا تترددوا في مشاركة أحبابهم صور رحلتكم من أي مكان في الإمارات الذكية حيث أن تتوفر خدمة "واي فاي الإمارات" المجانية في معظم الأماكن السياحية.