رحلات الحافلات السياحية .. دليلكم لإستكشاف أهم المدن

رحلات الحافلات السياحية

رحلات الحافلات السياحية

الباض العجيب

الباض العجيب

الباص البرمائي

الباص البرمائي

سيتي سايت سينج وورلدوايد

سيتي سايت سينج وورلدوايد

دليلكم لإستكشاف أهم المدن

دليلكم لإستكشاف أهم المدن

بيغ باص كومباني

بيغ باص كومباني

ما من وسيلة أفضل من اكتشاف أي مدينة جديدة مثل الحافلات السياحية التي تجوب المدن المهمة في العالم مثل نيويورك ولندن وباريس وروما وهونغ كونغ وإسطنبول ودبي وغيرها.
 
وتقدم هذه الحافلات خدمة الجولات السياحية النهارية والجولات الليلية والتي يمكن استخدامها من أي محطة حافلات للمواصلات العامة أو من مراكز البيع المخصصة لها.
 
وهي عبارة عن حافة من طابقين ويكون الطابق العلوي على الأغلب مكشوف حتى يتسنى للسيّاح مشاهدة المعالم البارزة للمدينة بشكل أفضل كما تتضمن الحافلات خدمة الدليل السياحي بعدة لغات.
 
والجميل في هذه الجولات هي السماح بنزول الركاب في أي مكان وعند الانتهاء من التجول في المنطقة يصبح بالإمكان استقلال أي حافلة أخرى، وقد تكون بعض المدن لا تسمح بنزول الركاب في بعض الجولات الليلية.
 
وتتوصل مدة تذكرة الحافلة 24 ساعة أو حتى 48 ساعة يمكن خلالها الاستمتاع بمشاهدة معظم الأماكن في المدينة المقصودة.
 
وتتوفر عدة خطوط تستهدف خيارات واهتمامات السياح مثل الخط التراثي أو التاريخي وهو الذي يجوب في الأماكن التاريخية والأثرية والمتاحف وبعض الخطوط تكون في الأماكن الشهيرة ويمكن اختيار الخط المناسب أو حتى اختيار كل الخطوط.
 
وتتوفر العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمات في العديد من مدن العالم ولعل أشهرها "بيغ باص كومباني" و "سيتي سايت سينج وورلدوايد" وكلا الشركتين تقدم خدماتها في دولة الإمارات العربية إلى جانب إيزي تور في دبي والباص العجيب البرمائي الذي يطوف في شوارع دبي، و باثارة غير مسبوقة ينتقل من البر الى البحر، ليبحر في مياه خور دبي في رحلة مثيرة.