"بوكس بارك" .. أحدث وجهات الهواء الطلق في دبي

"بوكس بارك" .. أحدث وجهات الهواء الطلق في دبي

تجربة متميزة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مختلف

تجربة متميزة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مختلف

وجهة مضيافة ترحب بالزوار الذين يبحثون عن التغيير

وجهة مضيافة ترحب بالزوار الذين يبحثون عن التغيير

تشمل الوجهة الجديدة 44 متجراً ومطعماً ومقهى وعلامة تجارية ترفيهية

تشمل الوجهة الجديدة 44 متجراً ومطعماً ومقهى وعلامة تجارية ترفيهية

مفهوماُ جداباً لنمط الحياة العصري

مفهوماُ جداباً لنمط الحياة العصري

أحدث وجهة تسوق وترفيه في الهواء الطلق

أحدث وجهة تسوق وترفيه في الهواء الطلق

تجمع بين أرقى المفاهيم المحلية والعالمية

تجمع بين أرقى المفاهيم المحلية والعالمية

أفتتح مؤخراً في مدينة دبي "بوكس بارك Box Park"، أحدث وجهة تسوق وترفيه في الهواء الطلق والتابعة لـ "مراس القابضة"، الشركة التي تضم مشاريع مميزة في دبي مثل ذا بيتش THE BEACH، و سيتي واك City Walk. 
 
الوجهة الحضرية الجديد تقدم مفهوماُ جداباً لنمط الحياة العصري، الذي يستوحي تصاميمه من مشاريع التجديد الحضرية التي تجمع مفاهيم التصاميم المعمارية الجديدة من خلال إضفاء لمسات جمالية على حاويات التخزين.
 
و يقدم "بوكس بارك Box Park " تجربة متميزة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مختلف وجديد في دبي، إذ يعد وجهة حضرية جديدة توفر مجموعة واسعة من تجارب التسوق الفريدة وخيارات المطاعم التي تم انتقاؤها خصيصاً من أنحاء العالم ضمن مفهوم عصري يرضي كافة أذواق سكان الإمارة. 
 
يقدم "بوكس بارك Box Park " لأهالي دبي وزائريها خياراً جديداً يمنحهم فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة في الهواء الطلق. وعقب النجاح الذي حققته مفاهيم مماثلة حول العالم، يمثل "بوكس بارك" وجهة مضيافة ترحب بالزوار الذين يبحثون عن التغيير. 
 
تشمل الوجهة الجديدة 44 متجراً ومطعماً ومقهى وعلامة تجارية ترفيهية، وهي بذلك تجمع بين أرقى المفاهيم المحلية والعالمية لتلبي تطلعات سكان دبي من المواطنين والوافدين. 
 
وتشمل المفاهيم التي تفتح أبوابها للعموم في أسبوع إطلاق الوجهة الجديدة:
 
Dri Dri: متجر الجيلاتو الإيطالي بتصميمه العريق.
 
Polliwalks: محل لبيع أحذية الأطفال، يضفي لمسة ممتعة على أقدام الأطفال من خلال مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان.
 
Rundholz: علامة تجارية ألمانية راقية للأزياء.
 
Urbanist: حيث يتطلع سكان مدينة دبي لأحدث صيحات الموضة والتجارب الفريدة من نوعها وكذلك الأشياء المثيرة للاهتمام واللوحات والألوان المميزة لمنازلهم – دون التخلي عن عشقهم للتراث الأصيل.
 
Typo: يقدم أفكاراً مبتكرة للهدايا والقرطاسية وزينة الغرف وغيرها من المنتجات المميزة.
 
The Zoo: متجر للهدايا المبتكرة، والملابس والأكسسوارات، ويجمع بين أنماط وأشكال مختلفة بأسلوب مبتكر وملهم.
 
Toms: العلامة التجارية العالمية المتخصصة، التي استقت تصميم ألبارغاتا الأرجنتيني لصنع الأحذية والنظارات، وتلتزم بتقديم عائدات المبيعات إلى المحتاجين في البلدان النامية.
 
LIV by Giant: متجر متخصص بالدراجات يقدم مجموعة شاملة من المنتجات المصممة خصيصاً لراكبات الدراجات من الإناث، بدءاً من الملابس الرياضية الجميلة إلى الدراجات الراقية والمتميزة.
 
 Nike: يعكس التزام العلامة التجارية الرياضية بإلهام السيدات والرجال لاعتماد أسلوب حياة أكثر صحة.
 
Adidas Original: مزيج من الملابس اليومية وآخر صيحات الموضة يشمل البزّات الرياضية الملونة، والقمصان المزينة، والأحذية الرياضية والأكسسوارات المميزة.
 
كما سيتم افتتاح مجموعة متنوعة من المتاجر في الاسابيع القليلة المقبلة في بوكس بارك، وتشمل علامات تجارية مختلفة مثل:
 
Mikado, The Brass, Bianca Mozzarella & Co., Yamaha Café, Jag Restaurant, Shish Fish, Number 3, Pitt Stop, The Melting Pot, Kuai, Classic Car Café, Filful, Ahwak, Logma, La Noisette, Big Smoke Burger, Grom, Love Mshy, Brownies Box, Marimekko, OnePiece and Imaginarium.
 
اضافة الى العديد من المتاجر الراقية وتتضمن مزيجاً من العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل:
 
Operation Falafel،  Gossip Desserts و Bubbleology و Just Salad و Big Chefs و Studio Masr و Cioccolatitaliani و Markette و Yogurtland، ومحلات التجزئة مثل Poupette à la Plage  و Swatch و Angels. 
 
يذكر أن "بوكس بارك" يحتل موقعاً استراتيجياً في شارع الوصل بين حديقة الصفا ومركز بريد الإمارات. ويمكن الوصول إلى هذه الوجهة من شارع الشيخ زايد عبر مخرج حديقة الصفا باتجاه منطقة جميرا، كما يمكن الوصول إليها بسهولة عبر حافلات هيئة الطرق والمواصلات.