مهرجان "مذاق دبي" يعود بنسخته الجديدة للعام 2015

شعار مهرجان

شعار مهرجان "مذاق دبي"

خلال إحدى فعاليات المهرجان العام الماضي

خلال إحدى فعاليات المهرجان العام الماضي

يستقطب المهرجان العديد من الذواقة والحضور

يستقطب المهرجان العديد من الذواقة والحضور

"مذاق دبي" يمنحكم فرصة تذوق أطباق متعددة وفي مكان واحد

الشيف تيم أندرسون

الشيف تيم أندرسون

الشيف أتول كوشار

الشيف أتول كوشار

أعلن منظمو مهرجان مذاق دبي عن عودة المهرجان في نسخته الثامنة ما بين أيام 12 و 14 مارس المقبل في مسرح مدينة دبي للإعلام بمشاركة واسعة من مجموعة من أبرز الطهاة والمطاعم والرعاة. 
 
وسيقدم مهرجان هذا العام أكثر من 100 صنف من الأطباق من 18 مطعماً شهيراً في دبي، من بينهم مطاعم "غوشو" و"ذا سين" و"ذا غراميرسي" و"كاتسويا" و"بيري آند بلاكويلترز" والتي تمثَل 11 نوعاً مختلفاً من المطابخ العالمية. كما سيشارك في المهرجان مجموعةٌ من الطهاة المشاهير، من بينهم آتول كوشار وتيم آندرسون من خلال عروض طهي حيّة، ومن المتوقع الإعلان عن مشاركة المزيد من الطهاة المشاهير خلال الأسابيع المقبلة. 
 
وقال كريس فاونتين، المدير العام لشركة توريت ميديا، الجهة المنظَمة للفعالية: "سنقدم في النسخة الثامنة للمهرجان منهجاً جديداً وذلك من خلال المطاعم والعروض الجديدة. ويعد المهرجان بأذواق جديدة أكثر من أي وقت مضى وسيبرز قطاع الأغذية والمشربات المتطور في الإمارة." 
 
وستقدم شركة "أليكترولوكس" الراعية للمهرجان ميزات جديدة من بينها "أسرار الطهاة" ودورس الطهي التفاعلية ومنطقة الضيافة، إضافة الى "طاولة طهاة أليكترولوكس" التي ستقدم تجربةً حصرية من خلال قيام سفير العلامة بالطهي لمجموعة من كبار الشخصيات. 
 
سيوفر مهرجان هذا العام أيضاً مسرحاً خاصاً للموسيقى الحية وآخر للطهاة، إضافةً الى مدرسة للطبخ ومنطقةً خاصة لكبار الزوار ومعرضاً خاصاً لأكثر من 40 عارض. كما ستتواجد منطقةٌ خاصة للصغار لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة، والتي ستضم برنامجاً يومياً مليئاً بالنشاطات الممتعة. 
 
يُقام المهرجان في مسرح مدينة دبي للإعلام من الخميس 12 الى السبت 14 مارس 2015. ويفتح المهرجان أبوابه من الساعة 4 ظهراً وحتى 12 ليلاً يوم الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى 12 صباحاً أيام الجمعة والسبت. 
 
وتضم قائمة المطاعم المشاركة: "غوشو" و"رويال أوركيد" و"سونامو" و"بيري آند بلاكويلترز ستيكهاوس" و"ذا سين" و"برج الحمام" و"ذا غراميرسي" و"أيتاليا" و"تشاينا كلوب" و"كاتسويا" و"جوز" و"ذا آكت" و"ذا تشيز كايك فاكتوري" و"بي أف تشانغز" و"أصيلة" و"شانغ بالاس" و"تريسيند" و"باتيالا".  
 
تتوافر تذاكر دخول المهرجان مع خلال الموقع www.tasteofdubaifestival.com بسعر 49.50 درهم إماراتي.