"ستريت نايتس" في القوز تمزج بين الطعام والفنون

فعاليات للكبار والصغار في

فعاليات للكبار والصغار في "ستريت نايتس"

"ستريت نايتس" يجمع بين الفنون والطعام

تُعد أمسيات الشارع "ستريت نايتس" واحدةً من الفعاليات الرسمية لمهرجان دبي للمأكولات، وهو حدثٌ يجب على محبي ثقافة الشارع عدم تفويته، حيث سيتم تقديم عروض للمأكولات الشعبية والفنون والموسيقى لم يسبق لها مثيل، في وسط منطقة القوز، يومي الجمعة 20 فبراير والسبت 21 فبراير 2015.
 
ستجمع هذه المبادرة المجتمعية عشاق ثقافة الشوارع في نهاية أسبوعٍ تزخر بالفنون والموسيقى والمأكولات. وعلى مدى أمسيتين، يُقدّم خلالهما مئات الفنانين المحليين والدوليين عروضا مباشرة في شوارع منطقة القوز أمام آلاف الزوار. حيث سيطرب الموسيقيون ومقدمو الأغاني المسجلة الـ "دي جي" زوار المهرجان ويفاجئوهم بالفقرات المتعددة، في حين يتلذذ محبي الطعام بشتى أنواع المأكولات الشعبية المبتكرة.
 
ستكون كل من "موتي روتي" Moti Roti، و"فيوم" Fume، و"فريش" Fraiche، و"ميبل لييف"  Maple Leaf، و"هانو" Hano، و"شاكيزم" Shakeism، ولقمة "Logma"، و"إيسينشيلي" Essentialy، و"ميلت" Melt، و"بانفيكو" من بين العديد من أماكن الطعام المجهَزة لإسعاد عشاق الطعام من قلب أكشاك الطعام المنصوبة على طول الشارع، بينما يستمتع الزوار بالعروض الفنية الحية المتواجدة في شوارع منطقة القوز.
 
وقال ألكساندر تيودوريسكو، أحد المنظَمين للحدث:" إن "ستريت نايتس" حدثٌ لا مثيل له، فهو يقدم تجربةً فريدة من نوعها للمقيمين والسياح في دبي، حيث سيتمكنون من اكتشاف والتمتع بعروض المأكولات الشعبية والفنون والموسيقى في منطقة القوز المزدهرة فنياً. نأمل  أن نرفَه عن عشاق الطعام والثقافة من جميع الأعمار خلال هذا الحدث المثير".
 
سيتم خلال البرنامج الموسيقى، الذي يُقام برعاية الفرقة الحائزة على عدة جوائز "ديب كريتس كارتل" (Deep Crates Cartel) وهي تضم مجموعة من الرواد الداعمين للموسيقى البديلة وفن الشارع في دبي، عرض العديد من المواهب المحلية والإقليمية مثل: حمدان العبري، و ملكة والتي تُعرف أيضا بإسم "ملكة الهيب هوب العربي"، و"باراليل ساوند سيستم" (Parallel Sound System) والكثير غيرهم. كما من المقرر مفاجأة الزوار بحضور عدد من مشاهير الفنانين الدوليين والدي جي.
 
أمسيات الشارع هي فعالية رسمية تقام ضمن برنامج مهرجان دبي للمأكولات، حيث ستقام في الشارع 4b، من منطقة القوز الصناعية في يومي الجمعة 20 فبراير والسبت 21 فبراير 2015 من الساعة 5 عصراً.