أكثر 5 مدن رومانسية في العالم

البندقية Venice، إيطاليا

البندقية Venice، إيطاليا

- باريس Paris، فرنسا

- باريس Paris، فرنسا

سانتوريني Santorini، اليونان

سانتوريني Santorini، اليونان

سانت موريتز St. Moritz، سويسرا

سانت موريتز St. Moritz، سويسرا

المالديف The Maldives

المالديف The Maldives

بدأ اليوم شهر الرومانسية، الشهر الذي ينتشر فيه الحب في الأجواء وتنتثر فيه الورود الحمراء في كل مكان، وتتزّين واجهات المتاجر بأجمل الهدايا وتتجهّز الفنادق والمطاعم لتقديم أفضل العروض للضيوف لتمضية أجمل أمسية في يوم الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام والذي يحتفل قيه العشاّق من كل أنحاء العالم ليكون هذا اليوم ذكر لا تنسى.
 
قد تكون بعض الأماكن فيها شاعرية وتنبض رومانسية ولكن أن تكون المدينة ذات طابع رومانسي، هذا ما ستتعرفون عليها في هذا الموضوع الذي نسلط فيه الضوء على أكثر 5 مدن رومانسية في العالم:
 
1 -  البندقية Venice، إيطاليا
 
تصدرت هذه المدينة العائمة قائمة أكثر المدن رمانسية بالعالم وأزاحت العاصمة الفرنسية باريس عن الترتيب الأول بحسب VeryFirstTo.
 
2 - باريس Paris، فرنسا
 
لا تزل العاصمة الفرنسية واحدة من أكثر المدن رومانسية في العالم، كل ما فيها يلمس المشاعر من مبانيها التاريخية ومقاهيها التي تواجه مقاعدها واجهة الطريق إلى الموسيقى واللغة الفرنسية التي تُسمع وكأنها أنغام. 
 
3 - سانتوريني Santorini، اليونان
 
لحضات ساحرة من الرومانسية يمكن أن يعيشها المحبون في هذه الجزيرة التي تعد من أكثر الأماكن رومانسية وجمالاً في العالم.
 
4 - سانت موريتز St. Moritz، سويسرا
 
تقع هذه المدينة الهادئة في وادي إنغادين السويسري الخلاب وتعتبر من أجمل المنتجعات في العالم حيث يحظي زائريها بأشعة الشمس 300 يوم في السنة بفضل موقعها المميز.
 
5 - المالديف The Maldives
 
في قلب المحيط الهندي تقع هذه الوجهة المفعمة بالرومانسية، بجمال شواطئها الذي فوق الخيال فهي المكان المثالي للاحتفال بمشاعر الحب.