قائمة أفضل خطوط طيران تقدم الـ"واي فاي" في السماء

قائمة أفضل خطوط طيران تقدم الـ

قائمة أفضل خطوط طيران تقدم الـ"واي فاي" في السماء

تزايدت أعداد خطوط الطيران الجوية التي تقدم خدمة الـ"واي فاي"، على متن رحلاتها، ووفقاً لإحصاءات جديدة صدرت هذا الأسبوع، عن " روت هابي Routehappy, Inc "، لتحليل بيانات خدمة الطيران. وجدة الإحصائية أن بنسبة 24% خدمة الـ"واي فاي" متوفرة خلال الرحلات الدولية، فضلاً عن تحسن جودة الاتصال، وسرعته.
 
وفي تصريح للرئيس التنفيذي لـ"روت هابي" روبرت ألبرت إن خدمة الـ"واي فاي"، تعتبر واحدة من وسائل الراحة الجديدة والخدمات المقدمة على متن الرحلات الجوية، ويوجد استثمارات كبيرة من قبل شركات الطيران، منذ تقريرنا الأخير.
وأضاف: "باتت تغطية شبكة الانترنت أفضل على متن الرحلات الجوية، من خلال السرعة الكبيرة، وتوافر التغطية، ونماذج التسعير".
 
وتعتبر خطوط الطيران الاسكندنافية هي الرائدة دوليا في توفير خدمة الـ"واي فاي"، حيث توفر الخطوط الجوية الآيسلندية والنرويجية خدمة الـ"واي فاي"، على أكثر من 80% من رحلاتها.
 
أما شركات الطيران الـ4 الأخرى مثل "الاتحاد للطيران"، و"الخطوط الجوية السنغافورية"، و"لوفتهانزا"، و"ايبيريا"، فتوفر خدمة الـ"واي فاي" بنسبة تتراوح بين 40% و 60% على متن رحلاتها الجوية.
 
وتوفر الخطوط الجوية "ايروفلوت"، و"طيران الإمارات"، و"الخطوط الجوية اليابانية"، خدمة “واي فاي” بنسبة تتراوح بين 20% و 30%، فيما أن حين "الخطوط الجوية القطرية"، و"الخطوط الجوية التايلاندية" و"الخطوط الجوية التركية"، فتوفر خدمة الـ"واي فاي" بنسبة تتراوح بين 15% و 20%.
 
وفيما يلي قائمة لأفضل شركات الطيران التي تقدم خدمة الـ"واي فاي" على متن رحلاتها الجوية:
 
طيران آيسلندا
الخطوط النرويجية
الاتحاد للطيران
الخطوط الجوية السنغافوري
لوفتهانزا
ايبيريا
إيروفلوت
طيران الامارات
الخطوط الجوية اليابانية
الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية التايلندية
الخطوط الجوية التركية