مشاهير الطهاة في المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم

الشيف هاينز بيك

الشيف هاينز بيك

الشيف هاينز بيك

الشيف هاينز بيك

الشيف تود إنغليش

الشيف تود إنغليش

يستعرض المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم الكثير من مفاهيم المطاعم العالمية. وقد تمَ تطوير هذا الحدث الديناميكي لتوفير معلومات قيمة للمستثمرين عن قطاع المطاعم، وتسليط الضوء على أهم المفاهيم العصرية الجديدة الخاصة بالمطاعم على الصعيد العالمي. وفي هذا العام، يواصل المنتدى العالمي للإستثمار في المطاعم تقديم كل ما يفوق التوقعات من خلال خيرة الخبراء والمختصين للتحدث في هذا المحفل، ومنهم على سبيل المثال إثنان من أشهر طهاة العالم هاينز بيك وتود إنغيلش.
 
يعتبر الشيف هاينز بيك من الشخصيات المعروفة على نطاق واسع باعتباره واحداً من أبرز خبراء فن الطهي. ويتجسد تفسيره الفريد لأسلوب الطهي العصري من خلال استخدام مجموعة من المكونات التي تساعده على ابتكار نكهات  لذيذة فعلاً ومفاهيم طهي تُميز موهبته كأحد الطهاة المشاهير عالمياً. وسوف يتطرق في حديثه خلال المنتدى العالمي مستعرضاً بعض التفاصيل الواجب الإطلاع عليها عند تقييم شريك محتمل، وكذلك مناقشة كيفية الحفاظ على الجودة بالتزامن مع توسيع العلامة التجارية عالمياً. وعن هذه المناسبة، قال السيد هاينز بيك: "يُعتبر قطاع الضيافة والمطاعم اليوم من أسرع القطاعات التي تشهد نمواً ملحوظاً، ويحمل معه الكثير من الفرص الإستثمارية الواعدة. ومن المفرح أن تُتاح لك إمكانية مشاركة فلسفتك الخاصة في الطهي وكذلك شغفك تجاه الطعام".
 
أما الشيف تود إنجيلش فهو إحدى الشخصيات الموهوبة والمحترمة، ويمتلك كاريزما مميزة عالمياً. وقد تمت الإشادة به من قبل العديد من الصحف والمجلات والقنوات التفزيونية المرموقة في مجال صناعة الأغذية، وقام بتأسيس واحدة من أشهر المطاعم في المملكة المتحدة، كما نشر أربعة كتب عن الطهي نالت شهرةً واسعة، بالإضافة إلى أنه ضيف متكرر في البرامج التلفزيونية المختصة بالطهي. وسوف يشارك ضيوف الحدث النقاط الرئيسية المتعلقة بهيكلة إبرام الإتفاقات مع المستثمرين ويكشف عن أهمية المكونات في تعزيز إنتاجية وأرباح المطاعم. 
 
ويشعر السيد إنغيلش بأن الطعام يتيح لك عالماً من الديمقراطية. فعلى الرغم من وجود الكثير من الإشكالات الكثيرة حول العالم، إلا أن الطعام يبقى مرتبطاً بالحياة هنا وهناك. وعند توجيه السؤال له عن سبب اعتبار الإستثمار في قطاع المطاعم من الإستثمارت التي تعود بالفائدة الكبيرة على المستثمرين في الوقت الحالي، أجاب قائلاً : " تُعتبر المطاعم مراكز إجتماعية يلتقي فيها جميع طبقات المجتمع، وإن غرف هذا المركز تتسع لتداول الأعمال، مقابلة الأصدقاء، الترفيه، الرومانسية....إلخ، ويمكن لها أن تصبح أيضاً شيءً ممتعاً للغاية وجزءً لا يتجزأ من حياتنا."