في يوم الحب.. أنتم وأحباؤكم مدلّلون في هذه الفنادق

فندق شانغريلا، برج شارد في لندن

فندق شانغريلا، برج شارد في لندن

غرفة لو رويال مونسو رافلز باريس

غرفة لو رويال مونسو رافلز باريس

لو رويال مونسو رافلز باريس

لو رويال مونسو رافلز باريس

غرفة في الأرميتاج في مونتي كارلو

غرفة في الأرميتاج في مونتي كارلو

الأرميتاج في مونتي كارلو

الأرميتاج في مونتي كارلو

 فندق والدورف أستوريا دبي، نخلة الجميرا

فندق والدورف أستوريا دبي، نخلة الجميرا

جميعنا نفكر كيف نسعد أحباءنا في كل لحظة، ولكن عندما تحل مناسبة يحتفل العالم فيها بالحب عندها تكون الاحتفالية أجمل، وكيف لو كانت رحلة سفر بمناسبة هذا اليوم السنوي لتتجدد فيها المشاعر الجميلة، لذا قامت عدة فنادق من حول العالم بتقديم أفضل العروض الخاصة للأجنحة والغرف لديها لتكون هذه المناسبة ذكرى لا تنسى بين الأحباء.
 
لو رويال مونسو رافلز باريس
باريس، كما لا يخفى على أحد، من أكثر مدن العالم رومانسية ولا تزال تتربع على عرش الشاعرية، حيث كل شارع له قصة وكل حائط وراءه إبداع وجمال. وبهده المناسبة يقدم لو رويال مونسو رافلز باريس باقة رومانسية تتضمن إقامة في الفندق مع مجوهرات راقية و آسرة هدية خاصة من "مجوهرات ميسيكا" للنصف الآخر وبوفيه إفطار لشخصين في مطعم "لا كوزين"، ومجموعة من المعجنات الفاخرة من "بيير هيرمز باريس"، و دخول مجاني إلى صالة الألعاب الرياضية و حمام السباحة الخاص بسبا "ماي بليند" من "كلارنس".
 
فندق شانغريلا، برج شارد في لندن
أما إذا كنتم تبحثون عن شيء مثير في يوم الحب هذا؟ سوف يوفر لك فندق شانغريلا، برج شارد، الأجواء المثالية والأكثر رومانسية للاحتفال بهذا اليوم الخاص. ويشمل العرض الإقامة لليلتين مع الإطلالات الأكثر إدهاشًا في لندن. استقبال جميل عند الدخول كزوجين إلى الغرفة المجهزة بأناقة وفخامة والاستماع إلى الأغنية المفضلة لديكما وسلسلة مفاتيح على شكل قلب من مجموعة سيمثون باناما الأيقونية الشهيرة والتي يمكن تصميمها حسب الطلب في المتجر إلى جانب خدمة تحضير الأسرة بالأساليب الأكثر رومانسية و حمام فاخر من بتلات الزهور وأغطية وسائد مخصصة لتأخذوها معكم للذكرى الخالدة بالإضافة إلى إفطار إنكليزي كامل لتناوله على السرير المغطى بأغطية فريتي الفاخرة واللينة وكأنكم في وسط السحاب.
 
الأرميتاج في مونتي كارلو
يقع فندق الأرميتاج في مونتي كارلو في قلب مدينة موناكو، ويجمع ما بين الهندسة المعمارية التقليدية والمبتكرة مما يجعله الوجهة المثالية للأحباء في يوم الحب. ويوم الفندق  عروض خاصة لأجنحته الحائزة على جوائز عدة والمطلة على البحر وتضّمن العرض ترحيب VIP  إلى جانب مجانيّة النقل من وإلى المطار و بوفية الإفطار.  
كما يقدم تيرم مارينز سبا بهذه المناسبة عروض للأزواج بما يتضمن علاجات ومساج لشخصين وأيضا حمام سباحة مدفئ وجاكوزي ومنها حمام بابل (الفقاعات) لشخصين في الجاكوزي المحضر من أوراق الأزهار والفانيلا وبعدها الاستمتاع بمساج خاص لشخصين وانهاء التجربة يكون في المطعم الصحي الموجود في السبا "لي هيرونديل".
أما حمام سيرينتي (صفاء الذهن) لشخصين فهو يوفر مساج بتقنية عالية للبعد عن صخب المدينة والاستمتاع بالوقت وصفاء الذهن لعدة ساعات. والنهاية مع المطعم الصحي الموجود في السبا "لي هيرونديل"
كما يقدم فندق الأرميتاج في مونتي كارلو لمسة إضافية في يوم الحب لضمان تذكر هذه الرحلة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تصوير لمدة ساعة مع خلفية لسماء مونتي كارلو والتي ستسخدم كخلفية للتصوير وسيتم حفظ الصور على سي دي لتحتفظ بها. 
 
فندق والدورف أستوريا دبي، نخلة الجميرا
يقدم فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا الذي يقع على جزيرة النخلة في دبي، باقة واسعة من الخيارات الراقية التي تليق بالضيوف بمناسبة يوم الحب، حيث يوفر تجربة تناول أشهى المأكولات تحت سماء دبي الخلابة ويقدم لضيوفه رحلة استرخاء ساحرة وحصرية في سبا الفندق الملاذ الفاخر المطل على حديقة الفندق الخارجية الصخبة، جنة الراحة والاسترخاء. يصب السبا تركيزه على توفير علاجات مخصصة جداً في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة توفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة، ما يجعله المكان المثالي للحصول على باقة "جلسة تدليك الزوجين". يتضمن العرض الحصري الحصول على جلسة تدليك راقية في جناح الثنائي والحصول على تجربة تلميع الجسم لتعزيز نضارة البشرة يتبعها تدليك مخصص على حسب الطلب. وفي آخر مرحلة من الجلسة، يمكنك الاسترخاء في المحيط الهادئ للسبا والاستجمام في مياه الجاكوزي الخاص.
مع إطلالاته الساحرة على أفق دبي الساحر ونخلة جميرا الرائعة، تصبح تجربة تناول العشاء على الشاطئ الخاص مثالية لبداية أمسية شاعرية لا تنسى. سيرحب بكل زوجين مرافق شخصي يرشدهما إلى الجلسات الشاطئية المُضاءة بالشموع، حيث يكون بانتظارهما باقة متنوعة من أشهى المأكولات. ويمكن للثنائي السعيد الحصول على تجربة تناول طعام اختيارية تضم قائمة غنية بالمأكولات البحرية مع كافيار والدورف أستوريا وطبق سلمون التتار الشهير أو الحصول على قائمة تضم تشكيلة من الأطباق العالمية المعاصرة التي تشمل لحم الكارباكسيو اللذيذ وجوز اليقطين مع الريزوتو .