"دبي باركس آند ريزورتس" تحرز تقدماً في استديوهات "دريم ووركس"

أعمال البناء جاريةٌ في استديوهات

أعمال البناء جاريةٌ في استديوهات "دريم ووركس"

أعمال البناء

أعمال البناء

أعلنت شركة "دبي باركس آند ريزورتس" عن بدء عمليات البناء العمودية لمنطقة "دريم ووركس" الواقعة في منتزه "موشنجيت دبي". وقد تمَ تصميم منطقة "دريم ووركس" ضمن هيكل حديدي مغلق مبني على مساحة 730 ألف قدم مربعة، ضمن المساحة المخصصة لمنتزه "موشنجيت دبي" والتي تبلغ مساحتها أربعة ملايين قدم مربعة. ويُتوقع أن يتم الإفتتاح في الربع الثالث من العام 2016.  
 
وعلَق رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس" على أعمال البناء قائلاً: "يسعدنا أن نرى تقدم أعمال الإنشاء في مشاريعنا الترفيهية المختلفة وفق الخطة الموضوعة. ومن المتوقع أن يستقطب منتزه ’موشنجيت دبي‘ إهتماماً واسع النطاق من كافة الأعمار، خاصةً أنه سيوفر تجارب ترفيهية رائعة وفريدة تمَ تصميمها بالتعاون مع أكثر استديوهات هوليوود نجاحاً على الإطلاق. وقد أدّت جهود التعاون مع استديوهات ’دريم ووركس‘ إلى تسريع عمليات البناء والإنشاء في الوجهة الترفيهية ككل". 
 
وأضاف النعيمي: "ستضم منطقة ’دريم ووركس‘ 12 لعبة ترفيهية تفاعلية مميزة وجديدة، إضافةً إلى مجموعة من المطاعم ومحلات التجزئة وجميعها مستوحاة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" مثل ’هاو تو ترين يور دراغون‘ ’شريك‘ و’مدغشقر‘ و’كونغ فو باندا‘ وغيرها. وستحتل هذه الأستديوهات مساحةً ضخمة توازي مساحة ثمانية ملاعب كرة قدم". 
 
من جانبه يضم منتزه "موشنجيت دبي" أربع مناطق تحتوي جميعها على 27 عرضاً تفاعلياً، فضلاً عن متاجر التجزئة ومطاعم وخيارات ترفيهية أخرى ضمن المساحة الإجمالية التي تصل إلى أربعة ملايين قدم مربعة. 
 
يُذكر أن مشروع "دبي باركس آند ريزورتس" يضم ثلاثة منتزهات ترفيهية ألا وهي "موشنجيت دبي" و"بوليوود باركس دبي" و"ليغولاند دبي" حيث يتوسطها مشروع "ريفر بارك" الذي يشكَل منطقةً عامة تضم العديد من المطاعم والمتاجر، وفندق "لابيتا" المخصص للعائلات.