19 يناير موعدنا مع التجوّل الإفتراضي لمدينة دبي

دبي 360

دبي 360

dubai 360

dubai 360

19 يناير 2015 موعدنا مع التجوّل الإفتراضي في أكثر من 1000 موقع تم تصويره بتقنية الـ360 درجة وهي من أحدث التقنيات في العالم.
 
يهدف موقع www.dubai360.com، إلى إبراز الصورة الواقعية لدبي، التي تعتبر واحدة من أهم مدن العالم نمواً وجذباً للسيّاح وللاستثمارات.
 
هذه الخدمة تعتمد على فريق تصوير محترف صوّر أكثر من 1000 موقع وذلك عبر استخدام أحدث التقنيات والمعدات في مجالات التصوير والعرض لتكون هذه الصور الحية فرصة لاكتشاف دبي من أي مكان في العالم، وبمنظور مختلف لم يسبق مشاهدته، في حين أنها تتيح أمام رواد ومستخدمي الموقع مشاهدة أماكن دبي الحضارية ومعالمها السياحية من جميع الزوايا وفي الأوقات كافة وبشكل بانورامي بدوران 360 درجة، للصور أو الفيديوهات.
 
كما يتضمن موقع "دبي 360" مستقبلاً، خدمة البث المباشر لكافة الأحداث الضخمة التي تستضيفها دبي، مثل احتفالات رأس السنة الميلادية التي يستضيفها برج خليفة، إلى جانب التجربة الواقعية في إطار التصوير لتفاصيل دبي مول والتوغل في بعض الأماكن المهمة التي يضمها دبي مول، ومن بينها حوض الأسماك الذي قام فريق العمل بتصويره، بحيث يمكّن الجمهور من الغوص مع أكثر من 70 نوعاً من المخلوقات البحرية الموجودة في حوض الأسماك بصور فائقة الجودة.
 
يشار إلى أن موقع دبي 360 استغرق عاماً ونصف العام تقريباً من العمل على تصوير دبي بالتقنية الجديدة، وهو متوفر باللغتين العربية والإنكليزية.