جزر خاصة ومتميزة حول العالم

الجزيرة الشمالية ، سيشيل

الجزيرة الشمالية ، سيشيل

الجزيرة الشمالية ، سيشيل

الجزيرة الشمالية ، سيشيل

منتجع سونورا ، كولومبيا البريطانية

منتجع سونورا ، كولومبيا البريطانية

هوفافن فوشي جزر المالديف

هوفافن فوشي جزر المالديف

جزيرة مانتاجي في فيجي

جزيرة مانتاجي في فيجي

يلجأ المشاهير من نجوم الفن وغيرهم، والأغنياء بشكل عام إلى الابتعاد لفترة من الزمن عما يدور حولهم، في فترات للاسترخاء بعيدا عن ضغوط العمل والأضواء، فيلجأون إلى شراء أو استئجار جزر خاصة، ليبتعداو فيها عن أعين الناس وينعموا بخصوصية فريدة.
 
بعض الجزر الخاصة كبيرة وبعضها صغير، وبعضها يتميز بالفخامة والبعض يكون أقل تكلفة، ونستعرض اليوم سويا أبرز هذه الجزر الخاصة والتي تعتبر الأكثر تميزا في العالم :
 
الجزيرة الشمالية ، سيشيل:
هي واحدة من أجمل  وأغلى الجزر الخاصة في العالم، تتمتع الجزيرة بالملامح الرئيسية للفخامة بإحتوائها على الفلل المختلفة، مع كل من الكماليات المعتادة.
 
منتجع سونورا ، كولومبيا البريطانية:
المنطقة الكلاسيكية في شمال غرب الولايات المتحدة، وهو منتجع لا يصدق، حيث يمكنك الحصول على وجبات الطعام الممتازة مع الإستمتاع بصالة الألعاب الرياضية الخاصة، ويمكنك أيضا الذهاب للتجديف في البحر وصيد سمك السلمون .
 
فيجي  Mantaji :
تتمتع فيجي بعدد الكبير من الجزر خاصة، التي قد تصل إلى أكثر من ثلاثمائة جزيرة، بينما تجد جزيرة Mantaji ، هي أجمل الجزر التي تتكون من دونم وبركان، الجزيرة تضم الأشجار المميزة ، وحوض استحمام بالماء الساخن في الهواء الطلق والغابات المطيرة .
 
فيلا كورالينا تاهيتي:
جزيرة فيلا كورالينا هي من الجزر الفاخرة، الجزيرة صغيرة وتتكون من فيلا واحدة فقط، والتي تم إعدادها للإيجار على مدار العام، تحتوي على أشجار النخيل والشاطئ والمحيط.
 
هوفافن فوشي جزر المالديف :
لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق قارب أو طائرة، ولكنها جزيرة تتمتع بالشواطئ الرملية البيضاء، وبعض منها يتمتع بالمياه الزرقاء عن أي جزيرة خاصة في العالم،ويتم تأجيرها لعدد كبير من المشاهير على مدار العام.