عودة سوق "حاويات الأزياء" للمرة الثانية في دبي

حاويات الأزيا

حاويات الأزيا

 فعالية حاويات الأزياء

فعالية حاويات الأزياء

هذا العام في ساوث ريدج بارك

هذا العام في ساوث ريدج بارك

تعود فعالية "حاويات الأزياء"، المفهوم المبتكر والمستدام للتسوق والترفيه، في موسمها الثاني وذلك كجزء من احتفالات الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق.  وستشهد دورة هذا العام زيادة في أعداد المتاجر المشاركة والتي بلغت أكثر من 55 متجرا، كما توسعت الفعالية لتضم نقاشات وحوارات وعدد من العروض والفعاليات الترفيهية العائلية إلى جانب الكثير من خيارات الطعام.
 
ويعد سوق "حاويات الأزياء" أول سوق مستدام للأزياء ونمط الحياة في دبي والمنطقة، حيث يضم مجموعة من المشاركين الذين يعرضون الملابس والأزياء بطريقة عصرية في حاويات الشحن "الحاويات" المُعاد تجديدها وإعدادها بشكل جذاب بعد أن نال الإعجاب المتسوقين في موسمه الأول.
 
ويضم السوق تشكيلة واسعة من مستلزمات الأزياء المستدامة والإكسسوارات والمجوهرات والأحذية والحقائب والديكورات المنزلية ولوازم القرطاسية والمنتجات التجميلية، بالإضافة إلى الأغذية العضوية. ويقدّم السوق أيضًا العديد من النشاطات للعائلات والأفراد من عروض موسيقية وأفلام سينمائية وورشات عمل وجلسات تفاعلية مخصصة لقطاع الأزياء في جو حيوي ومكان مميز.
 
كما ستتميز دورة العام 2015 بمفهوم السينما الخارجية التي ستعرض عددا من الأفلام لمخرجين من المنطقة طوال أيام الفعالية. وبهدف تشجيع أصحاب الأعمال الجديدة والناشئة وتوفير أجواء من الترفيه على الزوار، ستقوم "جام جار" بتنظيم ورش عمل للحرف والمشغولات، في حين سيتمكن عشاق التزلج على الألواح من التزلج على المنحدر الذي ابتكرته شركة ريج. 
 
يشار إلى أن هذه الفعالية تقام بالتعاون مع بالتعاون مع "إعمار"، حيث تقام في حديقة ساوث ريدج بارك، وسط مدينة دبي من الفترة  15 يناير وحتى 24 يناير 2015، بين الساعة 4 عصراً - 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع، وبين الساعة 10 صباحاً - 10 ليلاً في عطلة نهاية الأسبوع.