كونراد دبي يقدم تجارب طهوية جديدة لعام 2015

مطعم بالارو

مطعم بالارو

ماركو بيار وايت غريل

ماركو بيار وايت غريل

مطعم سوغا

مطعم سوغا

بوروبيتش أوربان أويسس

بوروبيتش أوربان أويسس

بعد توديع العام 2014 والترحيب بالعام 2015، يستقبل فندق كونراد دبي العام الجديد على طريقته الخاصة وذلك بتوفيره للضيوف تجارب طهوية جديدة. فهذا الفندق الراقي الذي يقع على طريق الشيخ زايد في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، يدعو الضيوف جميعهم لزيارة مطاعمه الحاصلة على جوائز عديدة والتي سرعان ما أصبحت الوجهة الساخنة التي يقصدها رجال الأعمال وغيرهم من الزوار والسياح على حد سواء. فمن قوائم الطعام المستوحاة من الموسم الحالي لدى ماركو بيار وايت جريل (Marco Pierre White Grill) إلى ثنائي المأكولات والمشروبات في أيام عطلة نهاية الأسبوع لدى مطعم كايف (Cave)، يستطيع أن يجد كل ضيف ما يرضيه في بداية العام الجديد. 
 
بالارو (Ballarò) يقدم ليلة ثمار البحر كل خميس بين الساعة 6:30 مساء والساعة 11 ليلاً، ويقدّم بالارو أشهى المأكولات البحرية مع مختارات الطاهي فرانشيسكو لصيد اليوم. بالإضافة إلى وجبة برانش في الهواء يوم الجمعة بين الساعة 12:30 بعد الظهر والساعة 4 بعد الظهر مع تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية المستوحاة من منتجات طازجة وأسواق مختلفة من العالم. 
 
أما ماركو بيار وايت غريل (Marco Pierre White Grill) فيقدم للضيوف طيلة شهري يناير وفبراير قائمة مأكولات بالكمأة السوداء. فمهما كان مطلبهم، يبقى الفريق في المطبخ حاضراً لتلبيته بأطباق تحمل توقيع ماركو بيار وايت جريل ومن بينها كاسترد البيض بالكمأة ورافيولي اليقطين وشريحة اللحم الأحمر الشهية. 
 
مطعم كايف (Cave)  يقدم ثنائيات الطعام والشراب كل يوم بين الساعة 6 مساءً حتى 11:30 ليلاً.
 
بوروبيتش أوربان أويسس هو أفضل ملاذ للإسترخاء في المدينة. تجتمع فيه الأرائك المكتسية باللون الأبيض مع المياه الزرقاء وكوكتيلات تأسر الحواس وألحان موسيقية خاصة تعلو في المساء. إستمتعوا بأطيب اللحوم التقليدية مع صلصات من ميامي وساو باولو ونيويورك وبوينس آيرس أو تلذّذوا بأطباق خاصة من ثمار البحر من ميلبورن. 
 
وأخيراً مطعم سوغا (Suga) يقدم فرصة للإستمتاع بتناول الكوكتيلات مع المقبلات الشهية، وتُقدم كافة الكوكتيلات في أباريق وأكواب شاي تقليدية لتجربة أشبه بتجربة الشاي بالفعل.