أفضل 5 مدن في الشتاء

دبي

دبي

 لندن

لندن

كورشوفيل

كورشوفيل

سنغافورة

سنغافورة

زرمات

زرمات

تتعدد وجهات السفر في فصل الشتاء، منها المدن التي تضم المنتجعات الشتوية، ومنها ما تقام بها المهرجانات السنوية وأخرى تضم خيارات عديدة تجعل منها مقصداً شتوياً مفضلاً.
 
ونحن في مجلة هي إخترنا لكم أفضل 5 وجهات متنوعة يمكنكم زيارتها في فصل الشتاء:
 
دبي
إخترنا لكم مدينة دبي كأول خيار، حيث أنها تنعم بأجواء مثالية بمعنى أنه في النهار يمكنكم السباحة في البحر، نعم في هذا الفصل من السنة! وأيضاً الاستمتاع بالأجواء اللطيفة في فترة المساء، إلى جانب انطلاق مهرجان دبي للتسوق الذي يجعل من هذه المدينة المتألقة خياراً ذهبياً حيث تتوفر كل خيارات التسوّق والترفيه إضافة إلى الجوائز.  
 
كورشوفيل
من بين كافة المنتجعات في جبال الألب الفرنسية تعتبر منطقة كورشفيل هي الأكثر تألقًا. فهي الأفضل لمن يبحثون عن ممارسة أفضل الألعاب الشتوية في وسط الطبيعة الخلابة.
 
زرمات
مدينة سويسرية جميلة وهادئة وتمتاز بطبيعتها الساحرة كما أن الهواء النقي يميزها عن باقي المدن لأنها منذ فترة طويلة لا تستخدم فيها أي وسائل ملوثة للجو والموصلات فقط بعربات الخيول أو المركبات الكهربائية.
 
سنغافورة
هي مدينة ساحرة.. وأجواؤها في الشتاء تزيد من سحرها فهي تضم الطبيعة الخلابة إلى جانب التطور المدني المذهل وتضم هذه المدينة الأسواق الراقية بالإضافة إلى أماكن الترفيه.
 
لندن
لندن في الشتاء تعتبر جنّة المتسوقين مع تخفيضات شهر يناير التي يمكن فيها الحصول على أجمل البضائع بأفضل الأسعار والكثير من الناس يقصدون العاصمة البريطانية لأسباب عديدة ولعل هذا السبب من أبرزها في الشتاء.