اليوم تنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ20

اليوم تنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ20

اليوم تنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ20

تنطلق اليوم الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوّق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، خلال الفترة ما بين الأول من يناير الجاري حتى الأول من فبراير المقبل، تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل"، لتمتلئ مدينة دبي بأجواء الفرح والترفيه والاحتفالات المبهرة مع أكثر من 150 فعّالية متميزة على مدى 32 يوماً.
 
يشار إلى أن الدورة الأولى لمهرجان التسوق الذي يعد الأطول في العالم انطلقت عام 1996، ليتحوّل بعدها المهرجان إلى نموذج عالمي ومفهوم جديد في صناعة المهرجانات العالمية، وأسهم في ترسيخ مكانة دبي على الخارطة العالمية وجهة متميزة للسياحة العائلية والأعمال والتسوّق، حيث نجح في استقطاب نحو 56 مليون زائر حتى عام 2014، وأسهم في ضخ نحو 145 مليار درهم.
 
ويتضمن جدول مهرجان دبي للتسوق 2015 توليفة متنوّعة من الفعاليات المميزة والحفلات الموسيقية والعروض الترويجية التي تجمع بين التسوّق والترفيه والربح الوفير.
 
وتعد هذه الدورة هي الأضخم على الإطلاق حيث يضم أكثر من 150 فعالية يمكنكم الإطلاع عليها " دليلكم الكامل لـ"مهرجان دبي للتسوق 2015" في دورته الـ20  ".