طرق دبي تتيح مشاهدة الألعاب النارية لرأس السنة عبر الواجهة البحرية

الألعاب النارية والأضواء الملونة في سماء دبي على متن فيري دبي في ليلة رأس السنة

الألعاب النارية والأضواء الملونة في سماء دبي على متن فيري دبي في ليلة رأس السنة

تقدم طرق دبي هذا العام خدمات متميزة لمشاهدة الألعاب النارية والأضواء الملونة في سماء دبي على متن وسائل التنقل البحرية التي توفرها ليلة رأس السنة.
 
وتتنوع الوسائل ما بين فيري دبي والتاكسي المائي والباص المائي والعبرة التقليدية التي تتيح مشاهدة لحظة الاحتفالات الكرنفالية المنطلقة من برجي خليفة والعرب وأتلاتنس عبر الواجهة البحرية في دبي من خلال رحلة مائية تترك ذكريات جميلة لرواد من هذه الخدمة من السكان والزائرين والسائحين.
 
تبدأ الرحلات في وسائل النقل البحري الـ3 "الباص والتاكسي المائيين وفيري دبي" من من الساعة 10 مساء وتنتهي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل فيما تبدأ رحلات العبرة من الساعة 11 مساء وتنتهي في الساعة 12 منتصف نهار اليوم التالي حيث ينطلق الباص المائي من محطة مارينا تيراس "مرسى دبي" إلى نقطة التجمع بجانب جسر نخلة جميرا فيما تنطلق رحلات التاكسي المائي من محطة مارينا بروميناد "مرسى دبي" إلى نقطة التجمع قرب برج العرب مع إمكانية استئجار التاكسي المائي بشكل منفر أو أسرة أو مجموعة أصدقاء على ألا يزيد العدد عن 10 أشخاص.
 
في حين تنطلق رحلات فيري دبي من محطة مارينا مول "مرسى دبي" إلى نقطة التجمع بالقرب من برج العرب، بجانب رحلات العبرات من محطة دبي فيستفال سيتي إلى خور دبي.
 
ومن خلال هذه الوسائل البحرية يمكن المحتفلين برأس السنة الميلادية رؤية دبي في عرس احتفالي بعيدا عن الازدحام المروري واكتظاظ البشر في الأماكن البرية خاصة برج خليفة الذي يفرض مكانته الخاصة كأعلى برج في العالم.
 
وستزيد متعة مشاهدة احتفالات رأس السنة على متن الوسائل البحرية نظرا لجمال وروعة سواحل دبي التي تمتلك مجموعة من المعالم السياحية الراقية مثل جزر العالم وجزر نخيل وغيرها من المناطق التراثية والفنادق الفخمة .
 
وللتمتع بهذه الخدمة يمكنكم الاتصال بالرقم المجاني 8009090 لمعرفة المزيد من التفاصيل.