بهجة لقلوب الصغار في احتفالات موسم الأعياد بالغاليريا أبوظبي

بهجة لقلوب الصغار في احتفالات موسم الأعياد

بهجة لقلوب الصغار في احتفالات موسم الأعياد

سوق موسم الأعيادفي في الغاليريا

سوق موسم الأعيادفي في الغاليريا

إنعكست مظاهر البهجة في أماكن عديدة في دولة الإمارات بمناسبة الأعياد لتعم الفرحة على قلوب الصغار بالأجواء المسلية المليئة بالأنشطة وكذلك الكبار بالاستمتاع بأسواق الأعياد لتكون فرصة للتسوق في هذا الموسم.
 
وتحوّلت الغاليريا على جزيرة الماريه أبوظبي، وجهة التسوّق الأكثر تألقاً في العاصمة، إلى موقع تعمّه فرحة هذا الموسم وذلك في ساحة الغاليريا التي تطلّ على البحر والتي تشرف على مناظر أبوظبي الخلّابة ليلاً، فغنّى مرنّمو أغاني العيد والموسيقيون أمام المتسوّقين الذين زاروا الغاليريا للاستمتاع بسوق الأعياد التي يعرض مجموعة فريدة من المنتجات التي يمكن تقديمها كهدايا، بالإضافة إلى الوجبات اللذيذة في 18 كشكاً، وذلك حتّى 5 يناير 2015.
 
كما يمكن للصغار الاستمتاع بأجمل الألعاب على الثلج في حديقة الثلج الفريدة من نوعها التي أقيمت في الغاليريا. وقدّمت الغاليريا الكثير من التجارب المميّزة الأخرى مثل صالة تزيين كعكة الزنجبيل للصغار، وزاوية الفنون والحرف، مع عروض مذهلة لفرقة Alex Boye الغنائية الموهوبة، التي ستستمرّ بين 21 و23 ديسمبر.
 
ولا يزال أمام الأصدقاء والعائلات التي تودّ الاستمتاع بتجربة باهرة مستوحاة من موسم الأعياد متّسعاً من الوقت لمشاهدة الأنشطة الكثيرة المرحة، من عروض الموسيقى على أنغام العود، والقيثارة، والناي، والكمان إلى ضيوف الترفيه المحلية وغرف التصوير وصفوف تزيين كعكة الزنجبيل.
 
ويوم 26 ديسمبر أيضاً، يمكن تصوير اللحظات الرائعة التي ستقضيها العائلة بأكملها في صالة صور الأعياد التي ستعجّ بالزينة المتلألئة المستوحاة من موسم الأعياد. وسيحظى الزوار أيضاً بفرصة إضفاء اللمسات الشخصية على الهدايا التي سيقدمونها لأحبائهم.
 
وأخيراً، يتسنّى للضيوف الاحتفال بالعام الجديد ليلة رأس السنة مع عروض تخطف الأنفاس يقدّمها راقصو النيران "فينيكس"، والطعام الشهي في مطاعم الغاليريا الكثيرة.
 
يشار إلى أن احتفالات الغاليريا جزيرة المارية مستمرة حتّى 5 يناير 2015 من الساعة الرابعة بعد الظهر حتّى العاشرة مساءً في منتصف الأسبوع ومن الساعة الرابعة بعد الظهر حتّى الثانية عشرة منتصف الليل في أيام عطلة نهاية الأسبوع.