دليلكم الكامل لـ"مهرجان دبي للتسوق 2015" في دورته الـ20

مهرجان دبي للتسوق 2015

مهرجان دبي للتسوق 2015

حملات ترويجية تشمل أفخر وأرقى المجوهرات والأحجار الكريمة والمصوغات الذهبية

حملات ترويجية تشمل أفخر وأرقى المجوهرات والأحجار الكريمة والمصوغات الذهبية

من 1 يناير وحتى 1 فبراير 2015

من 1 يناير وحتى 1 فبراير 2015

 عالم واحد، عائلة واحدة

عالم واحد، عائلة واحدة

رحلة عشرين عاماً .. والعالم يحتفل

رحلة عشرين عاماً .. والعالم يحتفل

التسوق والترفيه والربح

التسوق والترفيه والربح

أسبوعان فقط يفصلاننا عن مهرجان دبي للتسوق 2015، في دورته العشرين الممتدة من 1 يناير وحتى 1 فبراير 2015 تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاماً .. والعالم يحتفل" والتي تعكس رحلة الحدث على مدى العقدين الماضيين، وتستلهم من النجاحات التي حققها على أكثر من صعيد، وترسخ من مكانة مهرجان دبي للتسوق كمصدر لإلهام العديد من الزوار والسياح الذين يحرصون على زيارة دبي خلال الحدث للاستمتاع بكل ما توفره الإمارة من عروض ترويجية رائعة وفعاليات ترفيهية عالمية وفرص الربح التي تكافئ المتسوقين لتسوقهم في دبي.
ويوفر المهرجان لزواره رحلة حافلة بالاختيارات من خلال التسوق ضمن العروض الترويجية المخصصة فقط لمهرجان دبي للتسوق 2015 الذي يختلف عن بقية المهرجانات العالمية كونه يرتكز على 3 عناصر وهي التسوق والترفيه والربح:
 
التسوق
يمكن لزوار المهرجان التسوق ضمن طيف واسع من المنتجات المحلية والعالمية في عدد كبير من المراكز التجارية مثل دبي مول ومول الإمارات وابن بطوطة مول ودبي فيستيفال مول ومركز وافي ومركز برجمان ومركز ميركاتو ومردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر ومركز الغرير وغيرها الكثير من التي تشارك بالعروض الترويجية والترفيهية مع سحوبات على جوائز ضخمة، ومن الأسواق سيتي ووك وذا بيتش وغيرها من شوارع دبي التي تشهد تنظيم عدة فاعليات وإقامة أسواق مختلفة ومبتكرة.
كما تقدم مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي ـ التي تضم تجار بيع الذهب والمجوهرات في الإمارة ـ عروضا وحملات ترويجية تشمل أفخر وأرقى المجوهرات والأحجار الكريمة والمصوغات الذهبية.
 
 
الترفيه
إستقطب المهرجان مشاركات أشهر المطربين العرب حيث سيتم تنظيم 10 حفلات غنائية لعشرين من أكبر وأشهر المطربين والفنانين العرب، وذلك بمناسبة الدورة الـ20، على أن تقام الحفلات في عطلات نهاية الأسبوع خلال فترة المهرجان، ابتداءً من 8 يناير وحتى 30 يناير 2015.
وتضم" ليالي احتفالات المهرجان"، عددا من ألمع نجوم الطرب في الوطن العربي، ومنهم محمد عبده، رابح وصقر، حسين الجسمي، عمرو دياب، عاصي الحلاني وغيرهم.
ومن الفنانات تشارك في الحفلات أحلام، إليسا، نانسي عجرم، ديانا حداد، نجوى كرم وغيرهن، بحيث تضم كل حفلة فنانين اثنين، وتقام على مسرح مدينة دبي للإعلام في الهواء الطلق، ضمن أجواء احتفالية وعائلية راقية ستمتع زوار المهرجان.
 
الربح
يمكنكم الفوز بجوائز قيّمة جداً حيث تتوفر الفرصة من خلال السحوبات على جوائز مميزة تقدمها المولات ومراكز التسوق ومتاجر التجزئة مع قسائم هدايا وقسائم جوائز فورية والعديد من فرص الفوز بجوائز أو الحصول على الحسومات.
بالإضافة إلى حملة "سحوبات إنفينيتي الكبرى" التي تنطلق تحت شعار "رحلة عشرين عاماً .. والربح مستمر" التي تتضمن "سحوبات إنفينيتي الكبرى" جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي QX60 وQ50، إضافة إلى 100 ألف درهم نقداً، وبمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق ستكون هناك فرصة إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع، حيث سيتم اختيار 5 فائزين ليحصل كل واحد منهم على 100 ألف درهم، بما مجموعه مليونا درهم توزع على 20 فائزاً.
ويمكن متابعة السحوبات يومياً على مسرح السحوبات في القرية العالمية، ابتداء من الساعة 10 مساء كل يوم على قناة سما دبي الفضائية، وسوف يتخلل السحوبات بعض الفقرات الاستعراضية التي ستضفي أجواء مميزة على الحضور والمشاهدين.
 
عالم واحد، عائلة واحدة
ويعد مهرجان دبي للتسوق، الذي ينظم سنوياً تحت شعاره الخالد "عالم واحد، عائلة واحدة"، أحد أهم المهرجانات السياحية التجارية على مستوى المنطقة والعالم، حيث إنه كان من أوائل المهرجانات النوعية التي انطلقت في المنطقة ليشكّل علامةً فارقة في صناعة المهرجانات على مستوى الشرق الأوسط، كما أن مهرجان دبي للتسوق يعد من أولى المبادرات المبتكرة التي انطلقت من مدينة دبي إلى العالمية، وترافقت مع الازدهار الكبير الذي شهدته الإمارة في التسعينات من القرن الماضي، فحمل المهرجان اسم دبي إلى مختلف أنحاء العالم، لينجح بعد 19 دورة في استقطاب ما يقارب من 56 مليون زائر، وضخّ أكثر من 145 مليار درهم في اقتصاد دبي.
 
نجاحات متواصلة
ومنذ انطلاقته خلال العام 1996 حرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على أن يحقق مهرجان دبي للتسوق أعلى معايير التميز ليسجل نجاحات متواصلة تسهم في إعادة صياغة مفاهيم التسوق والترفيه في المنطقة بأكملها، حيث إنه يتضمن العديد من الفعاليات والنشاطات المتنوعة لتوفير تجربة فريدة للزوار تضمن لهم التسوق وربح مجموعة من الجوائز القيمة والتمتع بعروض ترفيهية موجهة لكافة أفراد العائلة وتستقطب الملايين من الزوار.
يشار إلى أن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجارة فازت بجائزة "أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية" ثلاث مرات من قبل الإتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات.