الإمارت الأفضل عالمياً لقضاء العطلات

قالت دراسة حديثة نشرها موقع  hotelandrest.com  إن دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتبر من افضل 10 دول في العالم لقضاء العطلات، وستواصل تقدمها على الوجهات العالمية المعروفة بفضل مناخها المعتدل في فصل الشتاء ولتوفر كل مقومات الأمن والاستقرار فيها .
 
وأكدت الدراسة أن الإمارات سوف تحتل مراتب متقدمة علي العديد من البلدان المعروفة في آسيا وأوروبا وأستراليا بحلول 2020 حينما ينطلق معرض اكسبو دبي العالمي والذي يتوقع أن يجتذب أكثر من 70 مليون زائر .
 
واكدت الدراسة أنه لاتوجد وجهة سياحية في العالم الآن مثل الإمارات تتيح للزوار الاستمتاع بالشمس الدافئة على الشواطئ في فصل الشتاء، مشيرة إلى ان هذا المناخ لا يتوفر في البلدان الغربية الباردة ولا في الدول الأستوائية .
 
وأضافت أن متوسط الأسعار في فنادق الإمارات للزوار الأوروبيين والأستراليين هو أقل بنسبة تتراوح مابين 30 إلى 35% عن مثيلاتها في أوروبا وأستراليا .
 
واحتلت ابوظبي المرتبة الثالثة لدى السياح البريطانيين لقضاء العطلات الشتوية، فيما حلت دبي في المرتبة الرابعة لديهم، وفي حين يفضل السياح الألمان قضاء عطلاتهم الشتوية في دبي، فإن الإمارة جاءت في المرتبة الأولىى عالميا لقضاء العطلات الشتوية  .