الغاليريا... الوجهة الفاخرة لأسلوب الحياة الراقية في أبوظبي

الغاليريا من الخلف

الغاليريا من الخلف

قبة فولاذية

قبة فولاذية

لوبولدز أوف لندن

لوبولدز أوف لندن

مساحات خضراء

مساحات خضراء

 وإمبوريو أرماني كافيه

وإمبوريو أرماني كافيه

 غوديفا

غوديفا

 جانب من الغاليريا

جانب من الغاليريا

 الغاليريا من الداخل

الغاليريا من الداخل

الغاليريا

الغاليريا

 الماظ من مومو

الماظ من مومو

تصميم مذهل

تصميم مذهل

الفخامة والرقي وجهان لـ"وجهة" واحدة... هي مركز الغاليريا على جزيرة الماريه أبوظبي، الذي يعد الأكثر تألقاً على الواجهة البحرية.
 
هذا ما يشعر به كل من يدخل هذا المركز الأنيق الذي نلمس في كل زاوية من زواياه التناغم والإنسجام في التصميم والديكورات، وكيف لا؟ وقد فاز المركز الذي قام بتصميمه كل من "إلكوس مانفريدي" للتصميم المعماري من الولايات المتحدة الأمريكية و "بينوي" من المملكة المتحدة، بجائزة "منتدى المهندسين المعماريين في الشرق الأوسط"، وجائزة "ديفين ديتيل" من المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، ليكون هذا المبنى الرائع نفسه جزء من رحلة الخروج من البيت و التسوق أو حتى الجلوس في أحد المقاهي لأخذ كوباً من القهوة فقط أما الباقي هو الإستمتاع بأناقة هذا المكان الرائع.
 
يتوسط مركز الغاليريا الذي يعد بمثابة جوهرة التاج بالنسبة لـ "منطقة الأعمال المركزية" في مربعة الصورة في حين أن فندق روزوود الفاخر الملاصق له من الجهة الجنوبية جاء ليكمّل أسلوب الحياة الفخم الذي تشتهر به الغاليريا وقريباً سوف يفتتح فندق فورسيزونز من الجهة الشمالية.
 
وفي أقل من سنتين وهي عمر المركز الذي أفتتح في أغسطس 2013 استطاع أن يكون هذا الصرح الفخم وجهة ترفيهية بمعايير عالمية ولتكون قلباً نابضاً لأبوظبي محتضنة الفخامة والتميز في مجال الأزياء والطعام الفاخر. 
 
يوفر الغاليريا ممشى وجلسات خارجية ذات إطلالة بانورامية ساحرة على العاصمة أبوظبي بواجهة بحرية تمر فيها اليخوت والمراكب السياحية، كما تحيط به المساحات الخضراء وساحة سواح الوسط التجاري للماريه المتدة على مساحة 450 ألف متر مربع.
 
ولعل من أبرز ملامح الغاليريا السقف الفولاذي المطعم بالزجاج والذي يتميز بلمسات مذهلة ومعقدة مكونة من ثلاث طبقات للحماية الهيكلية والحرارية، وفي المساء يبرق وهيج المبنى مما يعطيه رونقاً ساحراً يلفت الأنظار.
 
تحتضن الغاليريا أكثر من 130 من أغلبها من متاجر العلامات الفارهة مثل كارتييه وديور وغوتشي ولويس فويتون ودولتشي & غابانا ومارك جاكوبس وروجيه دوبوي وغيرها تحت سقف واحد إلى جانب تشكيلة متميزة من المطاعم والمقاهي العالمية الراقية مثل ألماظ من مومو وبينتلي بيسترووغوديفا وماغنوليا بيكري وكارلوتشوز وإمبوريو أرماني كافيه وزوما وكتالان وسمبوسك وغيرها ذات إطلالات مباشرة على الوجهة البحرية.
 
أما بالنسبة للخدمات التي يوفرها الغاليريا، كثيرة ومتعددة حيث تتوفر ركن خدمة العملاء وخدمة ركن السيارات مع وجود مساحات للمواقف تتسع لحوالي 4000 سيارة إلى جانب وجود غرف الصلاة وغرف إحتياجات الأطفال وحمامات مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الإتصال الدائم بالإنترنت عبر خدمة الـ"واي فاي" المجانية ومكائن السحب المالي.
 
بقي أن نشير إلى أن الغاليريا هي شركة جلف ريليتد وشركة مبادلة للعقارات والبنى التحتية.
 
وختاماً إذا كنتِ من محبي الرفاهية والتسوق الراقي من أفخم دور الأزياء العالمية ننصحك بشدة بالذهاب إلى الغاليريا والإستمتاع بتجربة تسوق برفاهية لا مثيل لها.