ما يمكنكِ فعله في الإمارات في الأسبوع الأول من ديسمبر

إحتفالات الغاليريا باليوم الوطني للإمارات

إحتفالات الغاليريا باليوم الوطني للإمارات

مشروع ليلى

مشروع ليلى

معرض المجوهرات العالمي

معرض المجوهرات العالمي

مسيرة القوارب

مسيرة القوارب

توم وسيرج

توم وسيرج

 البطولة الخامسة للقفز بالمظلات في دبي

البطولة الخامسة للقفز بالمظلات في دبي

اليوم الوطني للإمارات

اليوم الوطني للإمارات

نواصل معكم سلسلة "ما يمكنكِ فعله"، التي بدأناها معكم في شهر نوفمبر لتكون دليلكم لما يمكنكم فعلة خلال الأسبوع في دبي بشكل خاص وكافة الإمارات، وهذا الأسبوع إنتقينا لكِ سيدتي مجموعة من الإقتراحات التي قد تناسبك وعائلتك لحضورها أو المشاركه فيها:
 
الأثنين 1 ديسمبر 2014
لما لا يكون هذا اليوم ملئ بالفن والموسيقى والإستمتاع بأنغام الفرقة المشهورة "مشروع ليلى MASHROU LEILA، الذي يقام لمدة يوماً واحد فقط في الميوزيك هول، جميرا زعبيل سراي.
 
الثلاثاء 2 ديسمبر 2014
لا شيء يمكن فعلة اليوم سوى المشاركة في إإحتفالات دولة الإمارات العربية في يومها الوطني الـ43 الحافل بالعديد من الفعاليات حيث يمكنكِ اختيار ما يحلو لكِ من قائمة كبيرة من الأحداث والمناسبات في كل أنحاء الإمارات فكل الأماكن السياحية مشاركة في هذه المناسبة.
 
الأربعاء 3 ديسمبر 2014
في هذا اليوم وعند الساعة الثانية ظهراً يمكنكِ مشاهدة مسيرة القوارب احتفالاً باليوم الوطني الـ 43 لدولة الإمارات في نادي مرسى دبي لليخوت، كما ستضم الفعالية مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال، مثل: الرسم على الوجه، السحوبات، والبحث عن الكنز.
 
الخميس 4 ديسمبر 2014
لا شيء ينافس المرأة على قلبها سوى المجوهرات ومعرض المجوهرات العالمي في دورته الـ19 في مركز دبي التجاري العالمي سيعرض الأفضل في تصميم المجوهرات و مجموعات وتشكيلات رائعة من المجوهرات من كل انحاء العالم تحت سقف واحد. 
 
الجمعة 5 ديسمبر 2014
تحتفلالغاليريا على جزيرة الماريه بأبوظبي، وجهة التسوق الأكثر تألقاً في العاصمة، بعيد الإتحاد الـ43 في أجواء من المرح والتسلية والثقافة مع أنشطة مخصصة لجميع أفراد العائلة فيمكنكِ سيدتي الذهاب مع عائلتك للغاليريا والاستمتاع بهذه الأجواء الإستثنائية.
 
السبت 6 ديسمبر 2014
وجبة إفطار مع العائلة أو الأصدقاء في يوم العطلة متعة بحد ذاتها فكيف لو كانت في مكاناً يعتبر حديث المدينة، نعم إنه مطعم " توم وسيرج " الذي يقدم أشهى الأطباق وألذ الحلويات المعدة من قِبل الطهاة توم وسيرج.
 
المطعم يقع في منطقة القوز في دبي، بجانب شارع المنارة والسركال أفنيو.
 
الاحد 7 ديسمبر 2014
إذا كنتِ من هواة المغامرة والرياضة فحتماُ سوف يستهويك مشاهدة العرض الذي سيقام في سكاي دايف دبي للبطولة الخامسة للقفز بالمظلات في دبي.