ما يمكنكِ فعله في الإمارات بالأسبوع الأخير من نوفمبر

شاطئ كايت

شاطئ كايت

 مايسترو ماوريتسيو ماستريني

مايسترو ماوريتسيو ماستريني

ياس مارينا

ياس مارينا

سيارات الأجرة الفارهة

سيارات الأجرة الفارهة

ذا ماركت آت ذا بيتش

ذا ماركت آت ذا بيتش

احتفالات اليوم الوطني للإمارات

احتفالات اليوم الوطني للإمارات

تصوير الشارع Street Photography

تصوير الشارع Street Photography

Runway Dubai 2014

Runway Dubai 2014

بعد أن بدأنا معكم الأسبوع الماضي بالأجندة الأسبوعية عن ما يمكنكِ فعله سيدتي في مدينة دبي، ها نحن الآن نواصل هذه السلسلة بالأسبوع الأخير من شهر نوفمبر الذي يحمل في جعبته الكثير من الفعاليات الممتعة والتي نقترح عليكِ فيها:
 
الأحد 23 نوفمبر 2014
إنه اليوم الكبير في جزيرة ياس التي تبعد 40 دقيقة عن دبي، إنه يوم الـ "فورميلا 1"، في سباق الجولة الختامية لهذا الموسم وتتويج الفائز.
 
وفي هذه الأجواء المليئة بالإثارة والحماس يمكنك أيضاً الإستمتاع بالتنزه في ياس مارينا الذي يضم نخبة من أشهر المطاعم الراقية في العالم.
 
الأثنين 24 نوفمبر 2014
للموسيقى الحية وعشاقها موعد مع حفلة "مايسترو ماوريتسيو ماستريني" الذي سيعود إلى دبي ليقدم عرضاً جديداً مذهلاً في سكي دبي. وسيعرض هذا الفنان حفلته على منحدرات تغطيها الثلوج في مول الإمارات، مع تقديم ألبومه الجديد "Lieve" لأول مرة في هذا الحدث. 
 
الثلاثاء 25 نوفمبر 2014
أما إذا كنتي شغوفة بالتصوير فحتماً سوف يرضيك معرض التصوير الجماعي "تصوير الشارع Street Photography " في "جي-بي-بي"، وبرعاية الفنان المعروف عالمياً "إريك كيم" و بتقديم "Gulf Photo Plus"، وسيستضيف المعرض كجزء من سلسلة تصوير الشارع، بالإضافة إلى ورش عمل، وندوات، وكذلك عرض لفيلم.
 
الأربعاء 26 نوفمبر 2014
هو يوماً مناسباً للذهاب فيه لشاطئ جميرا ( كايت بيتش ) والإستمتاع بالطقس الجميل في أجواء شاطئية رائعة مع افتتاح كورنيش الجميرا الذي تتوفر به العديد من المزايا بالإضافة إلى عربات الطعام.
 
الخميس 27 نوفمبر 2014
أما إذا كنتي سيدتي مولعة بالموضة والأزياء يمكنكِ التوجه إلى فندق سوفتيل ذا بالم لمشاهدة عرض أزياء Runway Dubai 2014 الذي يضم مجموعات المصممين الموهوبين من مختلف أنحاء المنطقة على منصة مذهلة في دبي. 
 
الجمعة 28 نوفمبر 2014
وإذا كنتي سعيدة الحظ فسوف تصادفين إحدى سيارات الأجرة الفارهة التي تجوب شوارع مدينة دبي بمناسبة مهرجان دبي للسيارات 2014، حيث تتاح فرصة التنقل مجاناً في أنحاء دبي بسيارات أجرة فارهة تبلغ قيمتها أكثر من مليون درهم مع سائق خاص.
 
السبت 29 نوفمبر 2014
عليك الذهاب في هذ اليوم إلى ذا بيتش لقضاء يوماً ممتعاً الاستفادة من السوق الأسبوعي "ذا ماركت آت ذا بيتش" الذي يحتوي على أكشاك تقدم المنتجات الطازجة من الخضراوات والفاكهة والأطعمة الطازجة، كما يضم السوق الحرف اليدوية.
 
الأحد 30 نوفمبر 2014
تنطلق في هذا اليوم احتفالات اليوم الوطني للإمارات كل أرجاء دولة الإمارات وتستمر الفعاليات المتنوعة حتى 5 ديسمبر المقبل في أجواء مليئة بالفرح والمحبة لهذا اليوم الغالي على قلوب الإماراتيين وأشقائهم