ما يمكنكِ فعله في دبي بالأسبوع ما قبل الأخير من نوفمبر

مهرجان دبي لليوغا والموسيقى

مهرجان دبي لليوغا والموسيقى

 مؤتمر مكافحة الشيخوخة

مؤتمر مكافحة الشيخوخة

معرض الإنتريورز الإيطالية الفاخرة

معرض الإنتريورز الإيطالية الفاخرة

سوق رايب للأغذية والحرف اليدوية

سوق رايب للأغذية والحرف اليدوية

بازار وافي ومذاقات من وافي

بازار وافي ومذاقات من وافي

ترام دبي

ترام دبي

القرية العالمية

القرية العالمية

دبي مدينة نابضة بالحياة، ففي كل يوم على مدار العام يمكنك الذهاب إلى الأماكن التقليدية المذهلة أو الحصول على تجارب جديدة ومثيرة مع استكشاف المدينة بطريقة أخرى غير المعتادة وذلك عن طريق معرفة "أجندة دبي" الحافلة بالمناسبات التي لا يكاد يوماً يخلو منها، وفي موضوعنا هذا سنقوم بعرض مقترحاتنا لكِ سيدتي لكل يوم من أيام الأسبوع ما قبل الأخير من نوفمبر 2014 لتنتقي منها ما يناسبك للقيام:
 
الأحد 16 نوفمبر2014
إنه اليوم الأخر لمؤتمر مكافحة الشيخوخة الذي يقام في فندق ويستن - المينا السياحي، لمناقشة الشيخوخة وعناصرها المختلفة مع كبار الخبراء في مجال الشيخوخة الصحية، والطب التكاملي والوظيفي.
 
الاثنين 17 نوفمبر 2014
خبر سار لجميع عشاق "القرية العالمية" الفريدة من نوعها والتي تعود في موسمها الـ19، أكثر إشراقاً مع العديد من الفعاليات، وهي ليست مناسبة ليوم الثنين كونها مخصصة للعائلات فقط بل هي مناسبة لكامل موسمها الحافل بالمفاجآت التي تثري تجربة المتسوقين الراغبين في منتجات تقليدية وغيرها من كل أنجاء العالم.
 
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014
إنه وقت "ترام دبي" الذي تم افتتاحه مؤخرا، فلم يمضِ أسبوعاً على تدشينه، فجولة في الترام تعتبر نزهة سياحية للتعرف على المنطقة الأكثر جمالاُ في دبي الواقعة على البحر والمارينا بين الأبراج الشاهقة.
 
الأربعاء 19 نوفمبر 2014
أما إذا كنت تفضلين الديكور فحتماً معرض "الإنتريورز الإيطالية الفاخرة" سيرضى ذائقتك لتكتشفي جوهرة الأسلوب الإيطالي والرفاهية من خلال التصميم الداخلي في هذا المعرض. 
 
الخميس 20 نوفمبر 2014
إذا كنت تبحثين عن السلام الداخلي فمهرجان دبي لليوغا والموسيقى يعد مجموعة من ورش العمل مع متحدثين من جميع أنحاء العالم وعرض فنون اليوغا، واليوغا كأسلوب بالحياة. كما سيقدم عرض وثائقي آخر لـ"الدلاي لاما" بعنوان "Compassion in Action" ومجموعة من المنتجات والخدمات المفيدة للبيع لمساعدة كل زوار المهرجان للحفاظ على الهدوء والسلام الداخلي.
 
الجمعة 21 نوفمبر 2014
يوم الجمعة هو اليوم المفضل لي شخصياً لوجود سوق "رايب" للأغذية والحرف اليدوية الذي يجمع ما بين المرح والمأكولات الطازجة والموسيقى والألعاب في أجواء لطيفة في حديقة زعبيل.
 
السبت 22 نوفمبر 2014
أما إذا كنت تبحثين عن ماهو مختلف عن باقي الأسواق والبازارات، فعليك التوجه إلى "بازار وافي و مذاقات من وافي" الذي يجمع عدداً من الحرفيين والفنانين الذين يعرضون منتجاتهم كل سبت في سوق وافي، إلى جانب مذاقات من وافي الذي يضم عدداً كبيرا من الأكشاك الغنية بالمأكولات والحلويات المنزلية الصنع.