دبي تقدم لزائرها باقة رائعة من الفعاليات في أكتوبر

غير حياتك في يومين مع بول مكينا

غير حياتك في يومين مع بول مكينا

سينسيشن - دبي

سينسيشن - دبي

مسرحية الحب والخسارة وما ارتديته

مسرحية الحب والخسارة وما ارتديته

مشروع الخوري

مشروع الخوري

معرض فني - دبي 2014

معرض فني - دبي 2014

راقصات الباليه في دبي

راقصات الباليه في دبي

دبي

دبي

بطولة دبي العالمية للضيافة 2014

بطولة دبي العالمية للضيافة 2014

تجربة الموضة من فوغ في دبي 2014

تجربة الموضة من فوغ في دبي 2014

حفلة هالوين مدينة الأشباح

حفلة هالوين مدينة الأشباح

داون تاون ديزاين 2014

داون تاون ديزاين 2014

أسبوع جيتكس للتكنولوجيا

أسبوع جيتكس للتكنولوجيا

هي – هلا الجريد
 
بعد إنتهاء مهرجان "العيد في دبي – عيد الأضحى"، وتنتهي معه كل مظاهر الإحتفال الجميل الذي أمتع الجميع، تستكمل دبي فعالياتها المتنوعة في كل أرجاء المدينة بالجديد مع رزنامتها التي تضم العديد من الأنشطة والمعارض السنوية في مختلف الأوجه سواء فنية أو رياضية وغيرها.
 
ولقد انتقينا لكِ سيدتي بعض من هذه الفعاليات المقامة في شهر أكتوبر 2014، والتي قد تناسبكِ وترغبين في حضورها:
 
مشروع الخوري The Khoury Project
تعاون الإخوان الثلاثة بالعزف ليقدموا موسيقى جميلة للغاية، فهي واحدة من أول الفرق العربية. يعزف "إيليا" على العود، وأسامة على القانون، وباسل على الكمان. ليمتعوا الجمهور بأفضل ما في الموسيقى من الشرق والغرب.
 
الفعالية مقامة يوم 14 أكتوبر 2014 على مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون - مول الإمارات
 
أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2014 
بوابة التكنولوجيا العالمية في الشرق الأوسط، فهو واحد من أكبر الأحداث التجارية في دبي، ويعود هذا العام بحبة أكثرمن 1000 وسيلة إعلامية من مختلف أنحاء العالم ليجتمعون في هذا الحدث السنوي، الذي عقد لأكثر من 32 عاما.
 
يقام هذا الحدث من الأحد 12 أكتوبر 2014، إلى الخميس 16 أكتوبر 2014، في مركز دبي التجاري العالمي.
 
مسرحية "الحب والخسارة وما ارتديته"
تعرض مجدداً المسرحية الشهيرة والناجحة "Love, Loss, and What I Wore" للراحلة نورا افرون كاتبة "When Harry Met Sally" و"Sleepless in Seattle" وأختها ديليا، وتستند إلى الرواية الناجحة لـ"الين بيكيرمان". تشمل هذه القصة الكوميديا في معظم الأحيان مع لمحة حزينة ومؤثرة، من خلال روايات عن حياة النساء، التي تزينها الملابس والإكسسوارات.
 
من الخميس 16 إلى السبت 18 أكتوبر 2014 وستقام المسرحية في الساعة 8 مساءً في أول يومين وفي الساعة 7 مساءً في آخر عرض على مسرج مدينة جميرا.
 
داون تاون ديزاين 2014
اكتشف مجموعة فريدة ومحدودة من التصاميم لدى داون تاون ديزاين حيث تعرض أفضل مجموعة من الأثاث و الإضاءة والأقمشة و غيرها. بالإضافة إلى التعّرف على الوجوه وراء هذه التصاميم الرائعة حيث سيشارك في الفعالية العديد من المصممين منهم: "Vitra" وHerman Miller" و"Fritz Hansen" و"Lasvit" و"Preciosa" و"Louis Poulsen" و"De Castelli" و"Gaggenau" و"Axor" و"De Vecchi"، وغيرهم 
 
تقام من يوم الثلاثاء 28 وتستمر إلى يوم الجمعة 31 أكتوبر 2014 في ذا فينيو في بوليفارد محمد بن راشد وسط دبي.
 
تجربة الموضة من فوغ في دبي 2014
يعود للمرة الثانية "تجربة الموضة من فوغ في دبي" مع أجمل وأحدث صرعات الأزياء!
 
وتنظّم هذه الفعالية بالمشاركة مع "فوغ الإيطالية"، واحدة من الجهات الرائدة بالعالم في مجال الأزياء، وستشارك في هذه الفعالية أكثر من 300 علامة تجارية في عالم الأزياء، في احتفال بالموضة ونمط الحياة العصرية،  كما سيعرض في هذا الحدث 20 من المصممين الإقليميين الناشئين بالإضافة إلى 8 من المصممين المعروفين عالمياً. كما ستعرض المحلات التجارية المشاركة بضائعها مع تنزيلات تقام خصيصاً لهذه الفعالية
 
يقام هذا الحدث الضخم من الخميس 30 أكتوبر إلى السبت 1 نوفمبر 2014 في دبي مول، وسط دبي.
 
بطولة دبي العالمية للضيافة 2014
يعقد هذا الحدث لمدة ثلاثة أيام، مع عدد من المسابقات التي تهدف إلى تسليط الضوء على الأطباق والتراث والثقافة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد تم تطوير هذه المنصة الرئيسية لتثقيف الجماهير والحفاظ على تقاليد الطهي في البلاد للأجيال القادمة.
 
يقام يوم الخميس 30 أكتوبر وحتى السبت 1 نوفمبر 2014  في مركز دبي التجاري العالمي.
 
معرض فني - دبي 2014
يلهم هذا المعرض الفني العديد من الزوار لمدة ثلاثة أيام، فهو يقدم أكثر من 30 معرض فني عالمي وأعمال أصلية لفنانين منفردين، مثل اللوحات، والمطبوعات، والمنحوتات، والتصوير الفوتوغرافي، كلها تحت سقف واحد. 
 
من يوم الجمعة 31 أكتوبر وحتى الأحد 2 نوفمبر 2014 في فندق العنوان - دبي مول
 
سينسيشن – دبي
تقدّم هذه الفعالية لأول مرة في الشرق الأوسط بعرض رائع في الهواء الطلق يسمى "مصدر الضوء". ليلة رائعة مليئة بالموسيقى الجميلة والعروض المذهلة، وسيضم الحدث مجموعة من أشهر الدي جي العالميين.
 
سيقدم في هذا الفعالية: "Mr. White" و"Hard Rock Sofa" و"Roger Sanchez" و"Matrin Garrix" و"DJs AN21" و"Max Vangeli".
 
يوم الجمعة 31 أكتوبر 2014 في مضمار ميدان
 
غير حياتك في يومين مع بول مكينا
بول مكينا يعد من أشهر الناس في التنويم لمعالجة الناس الذين  يعانون من المشاكل الصعبة. سيحي فعاليتين  في دبي  ويقدم  نصائح لمعالجة للناس ليصبحوا أكثر تأثير وتحسين مهارات التواصل  وتطوير الثقة  بين زملاؤك. هذا الحفل سيهدف الى الناس المهنيين ورجال الأعمال . معترف  من قبل صحيفة  تايمز أوف لندن من أهم الناس الحديثة لمعالجة المشاكل الشخصية. بول يعتمد على اجراءات علمية لتغيير حياة الناس وليترك وآثار ايجابية.  
 
الجمعة 31 أكتوبر و السبت 1 نوفمبر 2014 في مركز دبي التجاري العالمي.
 
راقصات الباليه في دبي
راقصات الباليه الروسية من ماريانسكي الباليه الشهير ومسرح ميخايلوفسكي من سانت بيترسبرغ، روسيا، يأتون إلى دبي ليلة من الجمال الموسيقي والرقص الباليه. وسوف تغطي عددا من القطع من العروض العالمية الشهيرة مثل بحيرة البجع، دون كيشوت، لابايادير وغيرها الكثير. وستكون هذه أيضا المرة الأولى التي سيتم أداء في دبي. 
من الخميس 30 أكتوبر وحتى السبت 1 نوفمبر 2014 على مسرح مدينة جميرا.
 
حفلة هالوين مدينة الأشباح
ليلة تنكرية مرعبة خلال حفلة الهالوين هذا العام. وترحب الفعالية بالكبار والأطفال، وسيتم تقديم جوائز نقدية لأفضل زي تنكري للكبار والأطفال. كما سيضم الحدث العديد من النشاطات الترفيهية لجميع أفراد العائلة، مثل: قفز البنجي، القلعة النطاطة، عروض الرقص وغيرها من الألعاب الجديدة.
 
الجمعة 31 أكتوبر 2014، في نادي الإمارات للغولف.