العيد في دبي: مهرجان، إحتفال، بهجة وأكثر...

العيد في دبي

العيد في دبي

مركز التسو الكبر تمدد أوقات عملها.

مركز التسو الكبر تمدد أوقات عملها.

شوارع دبي تزدان في العدي

شوارع دبي تزدان في العدي

 الألعاب النارية تضي سماء دبي كل ليالي العيد

الألعاب النارية تضي سماء دبي كل ليالي العيد

إحتفالات العيد في دبي

إحتفالات العيد في دبي

هي – هلا الجريد
 
تحتفل مدينة دبي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بطريقتها الخاصة والجذّابة حيث ستزدان سماء دبي احتفالاً بالعيد بالألعاب النارية في منطقة شاطئ جميرا وشاطئ أم سقيم طيلة ليالي العدي في الساعة التاسعة تماماً، كما ستتنوع الفعاليات والعروض الترويجية والمسرحيات والحفلات الموسيقية المتنوعة في جميع أنحاء المدينة التي تزينت في عدة مواقع مختلفة لتبهر الزوار بالأجواء الاحتفالية الرائعة التي تغمرها الألوان والأضواء الزاهية.
 
ويتضمن كرنفال العيد الحفلات المقامة في مركز دبي التجاري العالمي يومي 5 و6 أكتوبر، حيث سيكون محبي الطرب على موعد مع الفنان ذي الشعبية الكبيرة في الخليج العربي رابح صقر والفنانة شمة حمدان في الليلة الأولى أما الليلة الثانية سيحييها فنان العرب محمد عبدة والفنانة أروى.
 
كما ستقام حفلات ليالي العيد 5 و6 أكتوبر في فندق كونراد مع الموسيقار ملحم بركات والفنان أيمن زبيب والفنانة أمنية محمد في 5 أكتوبر، أما الليلة الثانية فهي ليلة مغربية مع الفنانة سعيدة شرف ونجاة عتابو.
 
وسوف يحظى زوار مراكز التسوق بالعروض الترويجية الرائعة "عيدية دبي" وهي فرصة ربح جوائز تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم.
 
أما على شاطئ "كايت" في منطقة أم سقيم ستقام فعالية "ساحة العيد" وهي من الفعاليات الممتعة المنظمة للعائلات والأطفال للاستمتاع بالشاطئ في الهواء الطلق مع مجموعة من المغامرات المليئة بالمرح، كما يمكن للزوار الاستمتاع بأكشاك المأكولات والمشروبات وعروض المسرح الرائعة والعروض المتجولة والأنشطة المائية والموسيقى الحية التي تعزفها الفرق الموسيقية.
 
وتتضمن الفعاليات باقة من العروض المسرحية من بينها مسرحية علاء الدين الموسيقية 4 -6 أكتوبر، مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون "دوكتاك"، ويقام عرض "إلمو يصنع الموسيقى" في الفترة بين 29 سبتمبر و4 أكتوبر، على مسرح مدينة الجميرا. ويقام عرض الكوميدي الأسيوي مع لمسته الشرق أوسطية "ونهو شونغ الكوميدي" في مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون بمول الإمارات في 7 أكتوبر.
 
كما ستشهد عدة مراكز تسوق بعض الفعاليات الرائعة ومنها السيرك الكوميدي “سيركو بوم” 2-8 أكتوبر في ابن بطوطة مول، كما تقدم عرض كونشرتو في الفترة من 5-11 أكتوبر ويستضيفها ابن بطوطة مول ايضاً.
 
أما عروض الأزياء فهي حاضرة بقوة مع  عروض "فاشن فورورد" للموسم الرابع بين 4 -6 أكتوبر في سوق مدينة الجميرا بمشاركة حوالي 35 من المصممين المحليين.
 
بالإضافة إلى عرض أزياء استوديو 8 الذي يقدم تشكيلة من الأزياء للمصمم مانيش مالهوترا، ومجموعة من المجوهرات المميزة.
 
وللتقنية نصيب في معرض "جيتكس شوبر" أكبر حدث لبيع الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط يشارك فيه كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية ذات المستوى العالمي وقد انطلق في 27 سبتمبر ويستمر حتى 4 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.
 
وتتضمن أجندة العيد معرض "ألعاب الكبار Big Boys Toys" الذي يقام بين 3-5 أكتوبر في سكاي دايف دبي حيث يتيح هذا المعرض الفريد من نوعه الفرصة أمام الزوار الاطلاع على أحدث الابتكارات من حول العالم مثل دراجة ترايامف روكيت 3، ومركبة كوميت، وسيارة بينز جي 63، وسيارة ليموزين مؤلفة من 18 مقعداً ومزودة بربط واي فاي وبلوتوث وتلفاز ومنفذ يو اس بي وربط آي بود، وفاصل من أجل الخصوصية، ومكان مخصص لتخزين الثلج والأكواب ومقاعد من الجلد.
 
يشار إلى إن مراكز التسوق الكبرى في دبي سوف تمدد ساعات عملها في هذه الإجازة حتى ساعات الصباح الأولى لإضفاء أجواء تسوق رائعة وممتعة خلال العيد في دبي.
 
مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع... وكل عام وأنتم بخير.