أفخم 5 مراكز تسوق في العاصمة السعودية الرياض

مركز سنتريا.

مركز سنتريا.

نجودمول

نجودمول

مركز المملكة

مركز المملكة

مركز الفيصلية

مركز الفيصلية

بانوراما مول

بانوراما مول

هي – هلا الجريد
 
الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية أكبر اقتصاد في الشرق الأوسط، تزخر أحياءها وشوارعها بالعديد من الأسواق ومراكز التسوق العملاقة التي ترضي ذائقة المتسوقين من قاطنيها، وسوف نسلط الضوء في موضوعنا هذا على أفخم 5 مراكز تجارية في عاصمتنا الحبيبة:
 
مركز المملكة
يعد مركز المملكة واحد من أفخم المراكز في المدينة فهو يقع بمحاذاة برج المملكة أطول بناية في السعودية، ويضم المركز العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية التي تجعل من زيارة هذا المركز متعة، إضافة إلى وجود طابق كامل للتسوق مخصص للسيدات يسمى "مملكة المرأة"، كما يقع بجانب المركز فندق "فورسيزنز – الرياض" الفاخر.
 
مركز الفيصلية
أما مركز الفيصلية فهو المركز الملاصق لبرج الفيصلية ثاني أعلى بناية في السعوديةوالذي يقع به فندق روز وود الفيصلية، ويمتاز الفيصلية بوجود متجر هارفي نيكلز المتعدد الطوابق بالإضافة إلى العديد من البوتيكات والمتاجر ومنطقة الطعام والألعاب.
 
مركز سنتريا
ينفرد مركز سنتريا بتصميمه الرائع وموقع المثالي في قلب العاصمة السعودية، كما يضم المركز العديد من العلامات التجارية العالمية الفاخرة والمطاعم والمقاهي الراقية مع شرفات بإطلالة على برج المملكة وبرج الفيصلية.
 
بانوراما مول
هو أحدث وجهة فاخرة في الرياض ويعد من أبرز معالم مدينة الرياض السياحية ويعود ذلك الى تصميمه الهندسي الفريد والجميل بواجهته البانوراميه الضخمة التي تطل على تقاطع شارعي التخصصي وشارع التحليه. ويشتمل المول على أرقى الأسماء التجارية العالمية. كما أن المول يتضمن وجود واحده من أكبر مناطق الألعاب في المنطقة. ويشمل المول على منطقة مطاعم ضخمه ذات واجهه بانوراميه. إلى جانب منطقة "بانوراما المرأة" المخصصة بالكامل للسيدات.
 
مركز نجود
يعتبر مركز نجود جوهرة أصيلة، فهو من أقدم المراكز التجارية في الرياض ويحتفظ بطابع أنيق وراقي، ويضم العديد من البوتيكات الراقية مثل متجر وبوتيك " Maison Bo-M " الذي يقيم فعالية "أيام الرياض للتصميم".