بالصور: أفضل 5 أماكن ترفيهية مغلقة في دبي

 سويتش بولينغ

سويتش بولينغ

سكي دبي

سكي دبي

حلبة دبي للتزلج على الجليد

حلبة دبي للتزلج على الجليد

 تي آند بوت ميني غولف

تي آند بوت ميني غولف

آي فلاي

آي فلاي

هي – هلا الجريد
 
تحرص مدينة دبي دائماً على أن تتحدى حرارة الطقس في فصل الصيف بحيث لا يكون عائقاً أمام السياحة والترفية، فالعديد من الأماكن يمكن للمقيم في دبي أو الزائر أن يقصدها مثل الشواطئ أو المراكز التجارية الكبرى أو الأماكن الترفيهية والرياضية المغلقة والتي إخترنا منها لكِ سيدتي أفصل 5 أماكن يمكنك الذهاب لها مع الأهل أو الأصدقاء لقضاء وقت ممتع ومسلي:
 
سكي دبي Ski Dubai  – مول الإمارات
يحتل سكي دبي مساحة أكثر من 22 ألف متر مربع يكسوها الثلج الطبيعي على مدار العام. وبمسارات يزيد انحدارها عن 60 متراً. لخوض تجربة التزلج على الثلج
 
كما يوجد داخل سكي دبي الحديقة الثلجية التفاعلية بمساحة 3000 متراً مربعاً لتكون أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم. 
 
حلبة تزلج دبي Dubai Ice Rink – دبي مول
يفوق حجم حلبة تزلج دبي حجم الحلبات الأولمبية، وسواء كنت تريد تعلم التزلج على الجليد أو تحسين مهاراتك في التزلج أو أن تلعب هوكي الجليد أو لقاء الأصدقاء أو مجرد قضاء وقت رائع، فإن هذا المكان المذهل هو أروع مكان يمكن أن تقصده في أي وقت من السنة.
 
سويتش بولينغ Switch Bowling – إبن بطوطة
ممتعة حقاً هي رياضة كرة البولينغ التي تناسب جميع أفراد العائلة وتبعث روح المنافسة وتحسين المهارة مع التركيز للوصول إلى الهدف، ويوفر سويتش بولينغ 12 مسارا لممارسة هذه الرياضة المسلية.
 
تي آند بوت ميني غولف TEE AND PUTT MINI GOLF - وافي سيتي
يقدم مركز تي آند بوت ميني غولف، رياضة الغولف بطريقة عصرية ومبتكرة من خلال الظلام والإنارة الفسفورية وبـ 18 حفرة.
 
آي فلاي iFly – مردف سيتي سنتر
هل جربتم الفقز والتحليق في الهواء من أماكن عالية أو من الطائرات النفاثة؟ إذا كنت من الناس الحذرين من هذا النوع من الرياضة، يمكنكم الآن ممارستها في أمان وليس في السماء إنما في أنبوب زجاجي مغلق صمم بطريقة هندسية دقيقة، لتشبه في عملها المناطق المفتوحة.