إكتشفي مدينة دبي في هذا العيد

فعاليات عديدة في مراكز التسوق في العيد

فعاليات عديدة في مراكز التسوق في العيد

 العيد في دبي

العيد في دبي

الشوارع تزدان في العيد

الشوارع تزدان في العيد

الحفاوة في العيد

الحفاوة في العيد

الألعاب النارية تضيء سماء دبي في العيد

الألعاب النارية تضيء سماء دبي في العيد

هي – هلا الجريد
تحتفل مدينة دبي في هذا العيد بإقامة العديد من الفعاليات والعروض والأنشطة ابتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك والتي ستضاء فيها سماؤها بالألعاب النارية التي سوف تنطلق يومياً في الساعة التاسعة مساءً من خور دبي على شارع السيف.
 
وسوف يكون زوار مدينة دبي على موعد مع العروض العالمية الحصرية التي ستقدم لأول مرة على مستوى العالم في إمارة دبي، إلى جانب العروض الترفيهية الأخرى، والعروض الترويجية والسحوبات على جوائز قيمة.
 
وضمن العروض التي تقام لأول مرة عرض " آنغري بيردز يونيفرس Universe Angry Birds " والتي سيكون بمثابة تجربة متكاملة تقدم مجموعة واسعة من الألعاب التفاعلية الرائعة، والمستوحاة من مغامرات هذه الشخصية الكرتونية العالمية الشهيرة.
 
كما يمكن الإستمتاع برحلة هالو كيتي وأصدقائها إلى 5 مدن وهي: دبي، لندن، طوكيو، موسكو، وباريس في عرضها الموسيقي الاستعراضي الرائع من 28 يوليو حتى 3 أغسطس في دبي مول. كما يمكن للأطفال نسج السلال الخاصة مع الفوانيس، وكذلك التيجان.
 
وبالتزامن مع إطلاق أحدث أفلام التشويق “ترانسفورمرز 4? في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العيد، ستكون شخصيات ترانسفورمرز حاضرة في دبي "أوبتيموس برايم"، و”ميجاترون”، و”بامبل بي” مع العرض الأول من نوعه في العالم "ترانسفورمرز" من 31 يوليو إلى 9 أغسطس في برجمان.
 
أما زوار مردف وديرة سيتي سنتر فهم على موعد مع العروض المسرحية لـ"سكايلاندرز مغامرات سبايرو" وهو العرض الأول من نوعه في العالم من 7 إلى 16 أغسطس، ومن 21 وحتى 30 أغسطس في ديرة سيتي سنتر. بالإضافة إلى ورش عمل مدهش التي تتيح للأطفال التمتع بتعلم الفنون والحرف اليدوية في منطقة مصممة خصيصاً داخل مردف سيتي سنتر. وفي ديرة سيتي سنتر يمكنهم قص ولصق وصنع أدوات موسيقية باستخدام المواد المعاد تدويرها . 
 
و بإمكان زوار أرابيان سنتر، الاستمتاع بمشاهدة معرض "داينو لايف، بلاتينيوم 360 بريك أدفينتشرلاند" للديناصورات المتحركة والذي يعد الأكبر من نوعه، وكذلك يمكنهم الدخول في أكبر قبة سماوية تشتمل على الكثير من النجوم والأجرام السماوية، ليس هذا فحسب، بل يمكن للعائلات والأطفال ممارسة بعض الألعاب الممتعة في أرض مغامرات الليغو، ومشاهدة عرض الخداع البصري، وكذلك المشاركة في العديد من الأنشطة المتنوعة .
 
اما في ميركاتو فسوف يقوم مدهش برفقة أصدقائه من الغابة بتقديم فقرات ممتعة على المسرح في حفلة استعراضية رائعة  للتعرف على الببغاء باولي، والقرد ماركى والفيلة الاستعراضية جورجينا، من 13 حتى 19 أغسطس.
 
ويستمر عالم مدهش في استقبال زواره في مركز دبي التجاري العالمي طوال أيام عيد الفطر السعيد وسيحظى الأطفال بفعاليات وأنشطة تتلاءم مع الأجواء الاحتفالية للعيد، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة.
 
وسيكون المتسوقون في دي على موعد أيضاَ مع عيدية مميزة من الربح في سحوبات " عيدية دبي" خلال "العيد في دبي"، التي تنتهي في آخر أيام عيد الفطر، حيث يتم تقديم جوائز بقيمة مليوني درهم، تتنوع بين هدايا نقدية، وقسائم شرائية، حيث يتأهل المتسوقون عند إنفاقهم أكثر من 200 درهم في أي من المراكز المشاركة في الحملة الترويجية في رمضان والعيد. 
 
أما عشاق الأزياء والموضة فسيحظون بفرصة لقاءعارضة الأزياء والمصممة الأميركية "كيمورا لي سيمونز"، التي ستقدم فعالية متخصصة في عالم الأزياء تتفاعل من خلالها مع الجمهور وذلك في دبي مول يوم 10 أغسطس 2014.
 
وستقوم كيمورا خلال هذه الفعالية باختيار أفضل المشاركين في مسابقة الأزياء، كما ستقدم نصائح حول كيفية اختيار الملابس المناسبة للمرأة، إلى جانب اختيار الاكسسوارات التي تمنح إطلالة أكثر أناقة ولمحة حول آخر صيحات الموضة في تصاميم الملابس وأزياء السهرات والعبايات وغيرها العديد. كما ستقوم كيمورا بتوجيه أسئلة توضيحية متخصصة للجمهور الحاضر في هذه الفعالية التي سيشاركها فيها محمد سلطان الحبتور أحد أشهر المتخصصين في عالم الأزياء في المنطقة.
 
والختام مع "احتفالات العيد في دبي " التي سيشارك فيها نخبة من نجوم الغناء العربي في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يحيي إسماعيل مبارك، وبلقيس أحمد، ورابح صقر، حفلهم في 30 يوليو، بينما سيكون الجمهور مع موعد مع شما حمدان وسعد لمجرد وأحلام في 31 يوليو.
 
ولا ننسى أن نذّكر كل المتسوقين بأنهم ربما يتفاجأون بـ"فلاش موب الموسيقيين" حيث سيقوم عدد من الموسيقيين بالظهور فجأة في عدد من مراكز التسوق ليجتمعوا ويقوموا بالعزف على آلاتهم المتنوعة لأهم وأشهر المعزوفات لأفلام مشهورة مثل الرجل العنكبوت، وفيروز وغيرها الكثير.