تمتعي بإجازة العيد في الجزائر

تأسر الجزائر في شمال إفريقيا جميع السياح فإلى جانب أنها ثاني أكبر بلد في القارة الإفريقية وعاشر أكبر مقاطعة في العالم، تتميز الجزائر بالمساحات الشاسعة الخضراء.
 
وتمتد الجزائر من ساحل البحر الأبيض المتوسط وحتى الكثبان الرملية في الصحراء الكبرى، وعند ذهابك لقضاء إجازة العيد في الجزائر ستحصلين على مغامرات عديدة تبحثين عنها في السفر حيث تتميز الجزائر العاصمة بالجمع بين التقاليد والحداثة.
 
يعتبر عالم الصحراء عاملاً قوياً من عوامل الجذب، مثل أسواق المزادات لمدينة بني إيزغن المقدسة. وهناك أيضا مدينة ورقلة الجميلة المعروفة باسم "المفتاح الذهبي للصحراء" والتي تتميز بمئذنتها وأبنيتها المذهلة. كما يمكنك التمتع أيضا بالذهاب لشبه جزيرة سيد فرج التي تقدم تجربة جمال المحيط.
 
في الجزائر، الكثير من المواقع السياحية التي لا تعد ولا تحصى. وتتميز الجزائر أيضا بالأطباق الجزائرية الشهيرة ويعتمد الطّبخ الجزائري على زيت الزيتون، والفلفل الأسود الحار، وطحين القمح، ولحم الضأن، والعديد من الخضروات والتوابل. وهناك الأكلات العربية والمشروبات الخاصة بها، كما تعتبر الجزائر العاصمة واحدة من أفضل الوجهات لقضاء العطلات في البلاد حيث توجد المدينة البيضاء الضخمة والتلال والأراضي الزراعية الرائعة التي تجعل من المدينة وجهة مثيرة للاهتمام.
 
وهناك عدة فنادق فاخرة:
 
Sheraton Club des Pins Resort
Hilton Alger
Sofitel Algiers Hamma Garden Hotel
‪Safir Hotel Alger‬