أفضل 5 خيام رمضانية في دبي

 خيمة ميموريزإيفنتز في مدينة دبي للإعلام

خيمة ميموريزإيفنتز في مدينة دبي للإعلام

خيمة داون تاون دبي في وسط دبي

خيمة داون تاون دبي في وسط دبي

خيمة المجلس في مدينة جميرا.

خيمة المجلس في مدينة جميرا.

 خيمة أساطير في أتلانتس النخلة

خيمة أساطير في أتلانتس النخلة

 خيمة أجوان في سكاي دايف دبي

خيمة أجوان في سكاي دايف دبي

هي – هلا الجريد
 
تعددت الخيام الرمضانية في مدينة دبي لتنتشر في جميع أرجاء المدينة لتكون مكاناً مريحاً لقضاء الامسيات الرمضانية في أجواء مليئة بالأنشطة والفعاليات لتنثر البهجة والسعادة بين روادها ولتزيد من متعة لقاء الأحباب في الشهر الفضيل.
ولقد اخترنا لكم في هذا الموضوع أكبر وأفضل 5 خيام في مدينة دبي:
 
خيمة "أساطير" في أتلانتس النخلة
 
توفر خيمة "أساطير" تجربة رمضانية لا تُنسى بطابعها العربي الأصيل حيث يمكنكم الاسترخاء والاستماع إلى إيقاعات الطبلة التقليدية ونغمات العود ووجود الشيشة أثناء السحور كل مساء بالإضافة إلى بوفيه الفطور التقليدي لخيمة تتسع لـ900 شخص، مع توفر غرف الصلاة وخدمة WiFi  و خدمة صف السيارات المجانية.
 
خيمة الـ "داون تاون دبي" في وسط دبي
 
تتناغم أصول الضيافة العربية العريقة مع جماليات التصاميم الفنية الإسلامية في خيمة "داون تاون دبي" وسط إطلالات خلابة على “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم.
في رحلة استثنائية تبدأ من المدخل المتميز الذي يعرّف الزوار بتصاميم المشاريع الجديدة التي تضطلع “إعمار” بتطويرها مروراً بالخدمات المتكاملة في أجواء تناسب الشهر الفضيل وتصاميم أنيقة تنتهي بتشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق التقليدية والعالمية التي يشرف على إعدادها فريق من "مجموعة إعمار للضيافة" لضيافة أكثر من لـ700 شخص.
 
خيمة "المجلس" في مدينة جميرا
 
مكان استثنائي وأجواء استثنائية تلك هي الأجواء التي تقدمها خيمة المجلس في مدينة جميرا لضيوفها في مساحة تتسع لأكثر من 1000 شخص، لعيش تجربة الإفطار والسحور الرمضاني مع دفء الضيافة العربية وسحر الديكورات الشرقية
 
خيمة "أجوان" في سكاي دايف دبي
 
تستلهم خيمة "أجوان" معالم التصاميم العربية الأصيلة بلمسات عصرية مذهلة لتقديم تجربة رمضانية مميزة على وجبتي الإفطار والسحور في أجواء ساحرة بمشاركة نخبة من المطربين العرب وعازفي العود في إحياء ليالي “أجوان” يومياً بالإضافة إلى حفل مميز أسبوعياً بمثابة مفاجأة “أجوان” لزوارها خلال الشهر الفضيل.
تتسع الخيمة لـ850 شخص وتحتوي على 13 مجلساً وغرف للصلاة
 
خيمة "ميموريزإيفنتز" في مدينة دبي للإعلام
 
تشهد خيمة "ميموريزإيفنتز" أجواء حماسية مع العروض الفلوكلورية العالمية اليومية أثناء عرض المباريات بأوقاتها المختلفة على مدار الشهر الفضيل إلى ثالث أيام العيد بحضور نخبة من نجوم الفن.