أفضل 5 أماكن لمشاهدة مباريات كاس العالم في دبي

استاد باراسيتي في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية – مرسى دبي

استاد باراسيتي في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية – مرسى دبي

 نادي الإمارات للغولف

نادي الإمارات للغولف

 خيمة مونديال 2014 - أتلانتس

خيمة مونديال 2014 - أتلانتس

خيمة لا بليا ذا بيتش The Beach  - JBR

خيمة لا بليا ذا بيتش The Beach - JBR

المجلس – مركز دبي التجاري العالمي

المجلس – مركز دبي التجاري العالمي

هي – هلا الجريد
 
لعل الحدث الأهم في العالم و"الشغل الشاغل" للجماهير الرياضية هذه الأيام انطلاق الدورة الـ20 لمكأس العالم لكرة القدم 2014 المقام في البرازيل.
 
وما يزيد من متعة مشاهدة مباريات كأس العالم مشاركة الأجواء الإحتفالية والحماسية التي تقدمها العديد من الأماكن في دبي. بدورنا، إنتقينا لك سيدتي أفضل الأماكن لمشاهدة هذا الحدث الرياضي المهم في أكثر الأماكن تفضيلاً لدى سكان مدينة دبي.
 
خيمة "لا بليا" ذا بيتش The Beach  - JBR
تنتظر عشاق كرة القدم شاشة في "ذا بيتش" العملاقة في الهواء الطلق بالإضافة إلى العديد من الشاشات داخل خيمة "La Playa" المقامة عند السينما الشاطئية حيث يمكن مشاهدة جميع المباريات مع تقديم الأطعمة والمشروبات في "ذا بيتش" الوجهة الابرز على شاطئ البحر.
 
خيمة مونديال 2014 - أتلانتس
في طابع عربي فاخر وأجواء "مونديالية" وأكثر من 13 شاشة عرض ضخمة،  تستقبل خيمة المونديال في "أتلانتس" الضيوف بدءاً من الساعة 7 مساءً لعيش تجربة مضافة لمحبي رياضة كرة القدم لمتابعة كأس العالم ليلاً وفي أولى ساعات الصباح.
 
"استاد باراسيتي" في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية – مرسى دبي
أقام نادي دبي للرياضات البحرية استاداً مكيفاً يكفي لـ1200 شخص مع شاشتين عملاقتين  بقياس 12 * 6 أمتار لتكون الاجواء كروية بإمتياز ولجعله مكاناً مفضلاً للكثيرين لمتابعة مباريات كأس العالم كما هو مفضل لدى الغربيين القاطنين في منطقة مرسى دبي.
 
خيمة كرة القدم في القرية الإيرلندية - القرهود
خيمة مكيفة مع شرفات كبيرة تتسع لـ1000 شخص و شاشة عملاقة بقياس 8 * 4.5 أمتلؤ تجعل من القرية الإيرلندية من الأماكن الحيوية والمثالية لمتابعة كأس العالم هذا العام وهي مفضلة أكثر لدى الأوروبيين.
 
المجلس – مركز دبي التجاري العالمي
في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي والتي تتسع لأكثر من 1000 شخص، نصبت أكثر من 10 شاشات لتلبي الطلب على مشاهدة البطولة الكروية الكبرى في أجواء ملئية بالإثارة والحماس.