ألمانيا... مشهد فريد في قلب أوروبا

 بافاريا

بافاريا

أرض باخ ومندلسون وواغنر وغوتة وروبرت شومان... ألمانيا هي المشهد الثقافي الفريد في قلب أوروبا، حيث يجتمع الشرق والغرب معاً كما تجتمع أوروبا جميعها هنا.
 
تتميز ألمانيا بأن الثقافة والطبيعة فيها تنموان بتواصل وكمال، فهي قصة طويلة عن الماضي التاريخي والحاضر والمستقبل المثير للإهتمام. ويعتبر هذا الوقت، هو الوقت المثالي والمناسب للسفر إلى العاصمة الثقافية لألمانيا والإستمتاع بتجربة هذا البلد الجميل والتاريخي... إنها سكسونيا أرض الفنون.
 
عليك زيارة ألمانيا للتمتع بتجربة الجمال المهيب للقلاع والقصور، وإستكشاف المتاحف الرائعة أيضا أو للاستمتاع بالموسيقى من الملحنين الألمان الأكثر شهرة، كما يجب استكشاف منزل كسارة البندق والمناظر الطبيعة الخلابة الموجودة في ألمانيا والتي تقدم ثروة من الخيارات لقضاء عطلة لا تنسى على الشواطئ الرملية الطويلة وعلى سواحل البحيرات الجميلة فيها. 
 
في ألمانيا أكبر عدد من القطارات البخارية حيث تم بناء أول محرك بخار لمسافات طويلة بين درسدن ولايبزيغ، كما تضم حوالي 27 موقعا تراثيا للتراث العالمي لمنظمة اليونسكو من نهر الألبا على طول وادي الثعابين من الجنوب الشرقي إلى الشمال الغربي لحدود درسدن. وتعتبر أيضا غنية بالمساكن الملكية المزخرفة والمعالم المعمارية التاريخية وكذلك المساحات الرائعة للمحميات الطبيعية والمناظر الطبيعية للأنهار.
 
وتعتبر القيادة في ألمانيا تجربة ممتعة للغاية. لذا، لم لا تنتهز الفرصة لاستكشاف ألمانيا على الطريق السريع في موطن تصنيع السيارات القوية والفارهة؟