"الرد سي مول"... قلب جدة النابض

 فندق إيلاف الرد سي

فندق إيلاف الرد سي

 نافورة المول الداخلية

نافورة المول الداخلية

روعة التصميم.

روعة التصميم.

بوابات الرد سي

بوابات الرد سي

 بانوراما للردسي مول

بانوراما للردسي مول

الردسي مول

الردسي مول

جدة- ولاء حداد
 
يحظى "الرد سي مول" وهو أحد أكبر المراكز التجارية بمدينة جدة بقاعدة شعبية واسعة لا تقتصر على أهالي مدينة جدة فحسب، بل تمتد لتشمل زوار المدينة من داخل وخارج المملكة الذين يعبرون في كل مرة عن إعجابهم بالنمو والتوسع الملموسين اللذين يشهدهما المركز. إذ اختار "الرد سي مول" توفير كافة الخدمات ووسائل الراحة لزواره حتى ينعموا بتسوق ممتع في المركز.  
 
يعد "الرد سي مول" على رأس قائمة وجهات التسوق الأكثر تفضيلاً على الساحل الغربي للمملكة وضمن مراكز التسوق الأكثر تميزاً في العالم العربي، بسبب التنوع الغني والعدد الهائل للعلامات التجارية العالمية ومدينة ألعاب وعدد كبير من المطاعم المعروفة عالميا والأنشطة غير المحدودة التي يحتضنها على مدار العام. ويتميز المركز عن غيره من مراكز المملكة العربية السعودية بوجود أكبر نافورة داخلية وأكبر سقف زجاجي.
 
يقع "الرد سي مول" في الضاحية الشمالية من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية تحديدا غرب طريق الملك عبدالعزيز جنوب ميدان الكرة الأرضية.
 
مساحة المركز حوالي 242.200 متر مربع ويحتوي على فندق ومبنى مكتبي متعدد الطوابق. المركز له 18 مدخلا وساحة لمواقف السيارات تستوعب أكثر من 4000 سيارة.  إضافة لذلك فهو يمتلك فندقا بخمس نجوم، مع سبعة طوابق للمكاتب ومواقف سيارات خارجية وتحت الأرض. 
 
فندق إيلاف الرد سي مول:
يلاصق فندق "إيلاف جدة" مركز رد سي مول التجاري على شارع كورنيش البحر وهو من فئة خمس نجوم ويعتبر قريباً من مطار جدة ومن المنطقة التجارية. وهو مناسب جدا لسكن العوائل والشباب وقضاء شهر العسل كما يحتوي على غرف وأجنحة فخمة مطلة على البحر.
 
يبعُد الفندق 5 دقائق فقط بالسيارة عن مطار جدة الدولي. ويتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع مجانا. كما يمكن الوصول بسهولة إلى المنطقة التجارية في جدة.