اكتشفي جزر آوت في البهاماس

 فندق أتلانتيس في جزيرة الجنة في ناساو، جزر البهاما.

فندق أتلانتيس في جزيرة الجنة في ناساو، جزر البهاما.

 قوارب و منازل باستيل

قوارب و منازل باستيل

جزر آوت من أشهر الجزر التي تزين البهاماس، ويطلق عليها السكان المحليون هناك اسم جزر العائلة. كما عززت قلة السكان فيها وجود الكثير من العجائب الطبيعية التي شكلت عوامل الجذب للسياح. 
 
تتميز أيضا بالحياة الهادئة والشواطئ الرائعة التي لا نهاية لها إلى جانب الجمال الاستوائي الخلاب والمناخ الرائع والدفء والحب والاحترام.
 
إذا كنت تحلم بالبعد عن الضوضاء والعيش في هدوء وراحة وسط الطبيعة الخلابة، ستكون جزر آوت هي الخيار المناسب والمثالي بالنسبة لك. طقس جزر آوت مثالي جدا للسفر بالجو، فالسماء الصافية تعتبر مناسبة جدا للطائرات الخاصة التي تتجه إلى الوجهات الرائعة بجزر آوت، وكل وجهة في جزر البهاماس فيها مطار لخدمة السياح والزوار ولكن الكثير منهم يفضل السفر بواسطة مطار Great Exuma الدولي.
 
هناك الكثير من وسائل التنقل الأخرى على متن الجرز مثل التاكسي والقوارب والتي تمكنك من التمتع بجمال الجزر الخلاب. وتقدم جزر آوت العديد من وسائل الراحة والمتعة المستوحاة من التنوع الذي يفضله السياح حيث تتميز بوجود المزيد من الفنادق الراقية بها والفاخرة والتي تساير الموضة مثل منتجع Tiamo في أندروس.
 
وتشتهر الجزر أيضا بمأكولاتها الرائعة ومن أشهرها المأكولات البحرية وأطباق الكاريبي الشهيرة والأطباق الصينية أيضا، ومن أشهر المطاعم الموجودة بها مطعم Bistro ومطعم Chat 'N' Chill.