3 أماكن لمتعة أطفالك في واشنطن

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها مع أطفالك عند زيارتك إلى واشنطن أرض الحرية كما يقال، واليوم نقدم لكم ثلاثة أشياء ضرورية يجب القيام بها في واشنطن هذا الصيف.
 
يمكنكم الحصول على المتعة والترفية بشكل مطلق هناك، من خلال حضور عروض الأطفال المجانية التي تقدم مجانا في المسرح الوطني كل سبت، وربما يستمتع أطفالك بعروض مسرح العرائس والغناء والرقص والحفلات الموسيقية والكوميدية التي يستمتع بها الأطفال والبالغون أيضا.
 
ويمكنهم تعلم كل شيئ عن البريد العادي حيث يعتبر متحف البريد الوطني من أهم عوامل الجذب للأطفال هناك، حيث سيحب الأطفال كثيرا رؤية الطوابع البريدية المختلفة للولايات المتحدة، والتي تعرض على شاشات مجهزة بتكنولوجيا اللمس لتتيح لهم عرض وتكبير الطوابع الملونة، وسوف يمرح أطفالك كثيرا بالتجول في جميع غرف المتحف والحصول على الهدايا التذكارية في النهاية.
 
يمكن للاأطفال أيضا التمتع بالمشي في وسط المدينة والاستمتاع بالتنزه بالحديقة الوطنية التي تقع على مساحة  حوالي 2.100 فدان في روك كريك بارك، وتعتبر مثالية جدا لممارسة الكثير من الأنشطة مثل المشي وركوب الدراجات وركوب الخيل وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.