كهوف مذهلة تحت الماء

THE GROTTO AT BRUCE PENINSULA NATIONAL PARK

THE GROTTO AT BRUCE PENINSULA NATIONAL PARK

RIO SECRETO

RIO SECRETO

PICCANINNIE PONDS

PICCANINNIE PONDS

GINNIE SPRINGS

GINNIE SPRINGS

DOS OJOS

DOS OJOS

إذا كنتِ سئمت من العطلات العادية والشواطئ، فيمكنك الآن الذهاب في عطلة مذهلة في الكهوف تحت الماء، عندما يتعلق الأمر بالتكوينات الطبيعية، فلا يوجد شيء أكثر دهشة وإثارة في العالم من السباحة والغوص في كهوف تحت الماء، ونقدم لكم اليوم بعض الكهوف والفجوات الصخرية الخلابة التي يمكنك السباحة فيها.
 
DOS OJOS ويقع في يوكاتان بالمكسيك هذا الكهف الرائع المميز بنقاط داخلية مزدوجة، ولذلك لقب بالعينين وتعتبر هذه الرحلة مثالية جدا لمحبي ومكتشفي الطبيعة، ولكن يجب أن يكونوا خبرة في الغوص ويجب أن يتحلوا بالشجاعة أيضا لكي يستطيعوا التعامل مع الخفافيش التي تسكن الكهف.
 
PICCANINNIE PONDS ويقع بجنوب أستراليا ويميل الكهف العملاق إلى سرقة الأضواء في أوساط كهوف الغوص الأسترالية ويعتبر مناسباً فقط لممارسي الغوص المحترفين كما يمكن للزوار أيضا السباحة فوق الفوهة التي تحيط بالكهف.
 
كهوف GINNIE SPRINGS بفلوريدا والتي تتمتع بثروة من الكهوف الموجودة تحت المياه العذبة والتي يجب عليك استكشافها ولكن كهف GINNIE SPRINGS يبعد قليلا عن المياه النقية والصافية، ويعتبر منطقة آمنة بما فيه الكفاية للغوص في المياه المفتوحة التي تعتمد دخول الغواصين ويضاء الجزء العلوي منه بواسطة أشعة الشمس التي تبرز مظهرا جميلا ومثيرا للإعجاب.
 
مغارة BRUCE PENINSULA NATIONAL PARK في أونتاريو والتي تقع في خليج أونتاريو والتي نحتتها الأمواج لعمل إضاءة رائعة من الماء ويعتبر هذا الجزء من جرف نياغارا مليئاً بالكهوف ولكن تعتبر هذه البقعة هي أكبر توجه للحشود في المياه الفيروزية حيث تعتبر الماء وسيلة رائعة لتهدئة حرارة الصيف.
 
RIO SECRETO في يوكاتان بالمكسيك ويقع في شبه جزيرة يوكاتان ويعتبر هذا الكهف شبه غارق مع نهر تحت الأرض ويقدم فرصة كبيرة للسباحة الجوفية وقد تم اكتشافه لأول مرة في عام 2005.