أفضل الوجهات منخفضة التكاليف في الربيع

Ottawa, Ontario

Ottawa, Ontario

San Antonio, Texas

San Antonio, Texas

San Antonio, Texas

San Antonio, Texas

Ottawa, Ontario

Ottawa, Ontario

Los Angeles

Los Angeles

Amsterdam, Netherlands

Amsterdam, Netherlands

Los Angeles

Los Angeles

Amsterdam, Netherlands

Amsterdam, Netherlands

إذا كنتِ تريدين الاحتفال بالربيع في وجهات منخفضة التكاليف هذا العام، لأن معظم الفنادق في الوجهات الأكثر شعبية والتي تزدحم جدا في فصل الربيع، تقدم أسعارا طائلة للمسافرين، نقدم بعض الوجهات المدهشة التي يمكنكم الاستمتاع بها بتكاليف منخفضة. ومن ضمن هذه الوجهات:
 
أوتاوا في أونتاريو: والتي تتميز في فصل الربيع بأنها تعج بألوان نابضة بالحياة بملايين من زهور الأقحوان زهر التوليب الذي ينتشر بشكل مذهل ورائع في جميع أنحاء المدينة، حيث يمكنك التمتع بالجلوس بين هذه الزهور الرائعة في حديقة Commissioners Park ومنطقة العاصمة الوطنية، كما يصادف هذا العام المهرجان السنوي الـ62 لزهر التوليب الكندي، لذلك يستمتع الزوار في أوائل مايو بالاحتفالات الموسيقية والفنية، ويعتبر مهرجان التوليب واحدا من أكبر المهرجانات في العالم.
 
لوس أنجلوس: والتي يطلق عليها مدينة الملائكة والتي تعتبر موطنا للشمس المشرقة وممشى المشاهير والزهور، وربما تكون لوس أنجلوس لديها الكثير من السمعة الشهيرة أكثر من شواطئها، ولكن يمكن للمسافرين التمتع بالأزهار الجميلة في وادي Antelope Valley، حيث ترسم التلال في هذا المهرب الرائع باللون البرتقالي مع الخشخاش بداية من فبراير وحتى أوائل مايو ويستمتع الزوار أيضا بدرجات الحرارة المعتدلة والمناظر الطبيعية الخلابة .
 
سان أنطونيو في تكساس: والتي تعتبر بقعة رائعة لرؤية الربيع في أزهاره الكاملة وتعتبر مهربا مثاليا في هذا الربيع. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في وسط سان أنطونيو حيث تتزين تكساس بزهور العنبر والزهور البرية الرائعة والتي تسلط الأضواء على الزهور الرسمية للبلاد.
 
أمستردام هولندا: واحدة من الوجهات الرائعة التي يمكنك الذهاب إليها في فصل الربيع هذا العام وتقدم هذه المدينة الجميلة أسعار فنادق منخفضة التكاليف للمسافرين وتتميز بمواقعها التاريخية الرائعة، كما تتميز أيضا بانتشار أزهار التوليب الهولندي في منطقة وسط المدينة التي تستضيف مهرجان التوليب السنوي في الفترة من منتصف أبريل وحتى أوائل مايو كما يمكنك التمتع بطقسها البارد وركوب الدراجات والمشي عبر الحقول الموجودة بها.