نيس الفرنسية وجهة للسفر في كل الفصول

 الطبيعة الخلابة

الطبيعة الخلابة

نيس مساءً

نيس مساءً

وسط المدينة الحديثة

وسط المدينة الحديثة

 وسط المدينة.

وسط المدينة.

 وقت الغروب

وقت الغروب

 المدينة القديم

المدينة القديم

 الطبيعة المتنوعة

الطبيعة المتنوعة

الاطلالة الساحرة على البحر

الاطلالة الساحرة على البحر

الشاطئ

الشاطئ

 أجواء المساء الرومانسية

أجواء المساء الرومانسية

إعداد: ولاء حداد
 
نيس مدينة تقع في جنوب فرنسا، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بين مارسيليا وجنوى الايطالية، في مقاطعة الألب وكوت دازور، وهي عاصمة الريفيرا الفرنسية التي تقع على بعد بضعة كيلومترات فقط من كان وموناكو.
 
تمتاز مدينة نيس بالبيئة الطبيعية المذهلة والمعروفة بمناخها اللطيف والمعتدل في كل فصول السنة، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات السياحية للزوار من مختلف البلدان، فهما كان عدد المرات التي تزورين فيها مدينة نيس، تأكدي أن هنالك المزيد لاكتشافه في هذه المدينة الخلابة.
 
مواقع الجذب السياحي في مدينة نيس:
من معالمها الشهيرة خليج Bay of Angles ومنتزه ممتد على مسافة 7 كيلومترات من البحر، ليخلق شاطئا سياحيا مميزا، وأنتم مدعوون أيضاً لزيارة مركز المدينة الفاخر، والتجوال في أماكن التسوق الخاصة بالمشاة، والاستمتاع بمشاهدة المدينة القديمة المعروفة بشوارعها الضيقة، والأسواق ومحلات الحرف اليدوية والمحال التجارية المتنوعة.
 
تحوي مدينة نيس الفرنسية أشهر الفنادق العالمية مثل فندق الميريديان وفندق الراديسون بلو، وتقع هذه الفنادق في منتصف مدينة نيس القديمة، وتتميز بقربها من المطار ومحلاتها التجارية المختلفة المناسبة لاحتياجات السائحين، كما وتطل الفنادق على مناطق مختلفة من مدينة نيس ذي المناظر الخلابة الممتعة والاطلالة الرائعة على البحر المتوسط. وتقدم الفنادق في مطاعمها الفخمة تشكيلة متنوعة من الأطباق الفرنسية التقليدية الشهيرة.